اليوم الوطني السعودي 87.. تغطية خاصة على MBC1

الجمعة 22 سبتمبر 2017
AHDATH.INFO
0 تعليق

AHDATH.INFO

دبي، 22 سبتمبر 2017: في مناسبة اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة العربيّة السعوديّة، تخصص MBC1 ساعات النهار والسهرة لتغطية خاصة على مدار اليوم. تتضمن هذه التغطية متابعة لنشاطات اليوم وفعالياته من خلال الاستديوهات الموزعة بين الرياض والدمام وجدة ودبي. فمن الاستديو الرئيسي في دبي، يطلّ علي الغفيلي محاوراً ضيوفه ومتحدثاً عن المناسبة، ويضيء على دور الشباب في المجتمع فضلاً عن خطوات التطور والازدهار التي تعيشها المملكة ورؤيتها للعام 2030. ومن الاستديوهات وأماكن النقل المباشر، يحاور ياسر العمرو ومالك الروقي ضيوفهما من استديو خاص من النخيل مول في الرياض، حيث يستضيفان كتاباً وفنانين وشعراء وممثلين ومؤرخين، كما يُخصصان مساحة للأغاني والموسيقى مع إحدى الفرق الشعبية، وفي مداخلات وريبورتاجات مع المواطنين في الشارع، ولقاءات مسجلة مع شخصيات في مجالات مختلفة.

ومن الدمام، يستقبل عوض الفياض وحمود الفايز ضيوفهما في الراشد مول، ترافقهما فرقة شعبية تؤدي أغنيات وطنية وتراثية خاصة بالمناسبة، ويستضيفان مجموعة من الكتاب والفنانين والشعراء والممثلين والمؤرخين... ويقدم سامي جميل وسلطان السلمي الفترة من استديو خاص في أحد المولات في جدة، برفقة فرقة شعبية وضيوف مم مختلف المجالات الأدبية والشعرية والإعلامية والدرامية، فضلاً عن لقاءات مسجلة مع شخصيات عامة. هذا بالإضافة إلى بث مباشر مع عبد الله الفلاح من الحد الجنوبي، يتضمن لقاءات مسجلة مع جنود وقادة في الدفاع والحرس الوطني، ومع شخصيات عسكرية وأسر شهداء، فضلاً عن تقارير خاصة بالمناسبة وتهاني جنود وفنانين ومشاهيروسيتم نقل عدد من فعاليات الهيئة العامه للترفيه في بعض مناطق المملكة إلى جانب نقل مباشر للمهرجان الغنائي الكبير من الصالات المغلقة لملعب الجوهرة.

أما برنامج "صباح الخير يا عرب"، فيُخصص حلقة الأحد لمواكبة المناسبة مع غادة موصلي وسارة مراد وهاني الحامد وهدى الخريف، ويتخلّل الحلقة نقلاً مباشراً من عدد من المناطق والمحافظات مع فهد بن جليد وعوض الفياض وسميرة مدني وماجد السديري، الذين يستضيفون فنانين وشعراء وسياسيين وشباب وشخصيات عامة. كما يتخلل الحلقة تقارير خاصة عن المملكة بين الأمس واليوم، وما تغير فيها بين الماضي والحاضر ورؤية السعودية للعام 2030، فضلاً عن عرض لإنجازات المرأة والشباب على مختلف الأصعدة وغيرها من المواضيع والقضايا.

  •   تُعرض التغطية الخاصة لمناسبة اليوم الوطني السعودي 87 على MBC1، السبت 23 سبتمبر 2017، اعتباراً من 09:00 صباحاً بتوقيت غرينتش، 12:00 ظهراً بتوقيت السعودية، وتستمر حتى 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.
  • تُعرض حلقة خاصة من برنامج "صباح الخير يا عرب" على MBC1، يوم الأحد 24 سبتمبر 2017، في تمام الساعة 08:00 صباحاً بتوقيت غرينتش، 11:00 صباحاً بتوقيت السعودية.

تعليقات الزوّار (0)