مجتمع

حملة الكوكايين والإكستازي تجرف "مول الكاسطية" وفتاتين بأكادير

إدريس النجار الاحد 24 سبتمبر 2017
edb6f77021d2dd3336a456341b473b38_XL
edb6f77021d2dd3336a456341b473b38_XL

 

 

AHDATH.INFO

 

بعد اعتقال " التونسي " مسير ملهى ليلي بفندق من خمسة نجوم، عاد الأمن خلال نهاية هذا  الاسبوع ليضرب بقوة  باعتقال العقل المدبر لأكبر علمية استيراد للأكستازي والكوكايين التي احبطتها مصالح الشرطة مع أجهزة مراقبة التراب الوطني " الديستي".

واعتقلت الشرطة  هذا" الفورنيسور الرئيسي"  منتصف الليل بالسد الأمني المقام على مستوى تيكيوين باتجاه الطريق السيار، بعدما وردت إخبارية تؤكد أن المتهم المختفي عن الأنظار سيغادر نحو بلدته ببني ملال على متن حافة للنقل العمومي.

الشرطة خلال تلك الليلة قامت بتمشيط كل الحافلات التي تغادر أكادير، إلى أن عثرت عليه رفقة زوجته ورضيعته التي لا يتجاوز عمرها ثلاثة أشهر.

تظاهر المتهم بالنوم واضعا قبعته " كاسكيطة " على وجهه، لكن تلك الحيلة لم تنطل على الشرط،ة فأيقظته من "نومة الذئب"، واقتادته إلى مصلحة الديمومة بمقر ولاية الأمن.

 اعتقال مول الكاسكيطة جاء بعد اعتقال الرباعي القادم من طنجة بمدخل أكادير بينهم فتاة، محملا بكمية كبيرة من المخدرات الصلبة والأقراص.


الموقوفون الأربعة أخضعوا لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة بابتدائية أكادير، ولازال البحث جاريا لتوقيف مزودي هؤلاء المروجين بالاكستازي والكوكايين.

وقد اسفرت العملية في رمتها لحد الآن عن اعتقال 10 متهمين بينهم فتاتان.