برنامج "لاعلاقة" يتخطى سقف مليوني مشاهد

السبت 30 سبتمبر 2017
إكرام زايد
0 تعليق

AHDATH INFO- خاص

مازال الزميل مراد العشابي يحصد ثمار التميز عبر برنامجه "لاعلاقة" الذي يبث على قناة "تيلي ماروك"  ، من خلال نجاح العديد من حلقاته في تخطي سقف مليوني مشاهد على موقع "يوتوب" فيما حققت 6 ملايين متابعة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"..

فقد بلغت مشاهدات حلقة "لا علاقة"  التي استضافت الفنان الكوميدي محمد الخياري 2 مليون و300 ألف مشاهد، في الوقت الذي حققت الحلقة الخاصة بالحاجة الحمداوية في ظرف أسبوع فقط 660 ألف و 900 مشاهدة، أما حلقة الفنان الكوميدي إيكو، فتعدت حاجز المليون مشاهدة حيث تابعها مليون و20 ألف و800 متابع..

وبهذه الأرقام، تحول برنامج "لاعلاقة" في موسمه الثاني إلى مقاطع كوميدية ساخرة تثير الاهتمام والتتبع على موقع "يوتيوب" ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من خلال المشاهدة المباشرة أو بعد إعادة البث عبر نجاح العشابي في خلق أسلوب جديد غير مسبوق في الكوميديا الهادفة.

للإشارة فمراد العشابي صور جميع حلقاته سابقا دفعة واحدة، استضاف ضمنها عددا كبيرا من نجوم الغناء والتمثيل والكوميديا من بينهم حجيب وعبد العزيز الستاتي وسعيد الصنهاجي وتسونامي وإيكو ومحمد الخياري وعبد الخالق فهيد والحاجة الحمداوية وباسو ومصطفى الزعري ورفيق بوبكر وغيرهم.

في ما يلي رابط حلقة الحاجة الحمداوية على  "يوتوب":

تعليقات الزوّار (0)