أمن طنجة يستمع للفيزازي

يطالب الفيزازي في شكايته بمتابعة حنان من أجل «التشهير والإدلاء ببيانات ووقائع كاذبة»، وهو ما أكده، خلال الاستماع إليه، من قبل عناصر الشرطة القضائية بطنجة، في محضر رسمي، حيث يجري البحث في هذا الملف تحت إشراف النيابة العامة.

الأربعاء 11 أكتوبر 2017
محمد كويمن
0 تعليق

AHDATH.INFO

تقدم الشيخ محمد الفيزازي بشكاية لدى مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة ضد زوجته حنان زعبول، بعدما ظل النزاع بينهما يتصدر اهتمامات مختلف المنابر الإعلامية الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي، طيلة الأسبوع، من خلال تداول فيديوهات وصور وتصريحات واتهامات متبادلة بين الطرفين، حول ما صار يعرف بقضية «الشيخ وحنان».
ويطالب الفيزازي في شكايته بمتابعة حنان من أجل «التشهير والإدلاء ببيانات ووقائع كاذبة»، وهو ما أكده، خلال الاستماع إليه، من قبل عناصر الشرطة القضائية بطنجة، في محضر رسمي، حيث يجري البحث في هذا الملف تحت إشراف النيابة العامة.

 

ومن المنتظر أن يتم استدعاء المشتكى بها للرد على اتهامات الشاكي.
وظل الفضاء الأزرق، طيلة الأيام الأخيرة، مسرحا لتبادل الاتهامات بين خطيب مسجد طارق بن زياد وزوجته الثالثة، عن طبيعة وملابسات علاقتهما، وسط اهتمام كبير لمتتبعي أخبار الفضائح، قبل أن يقرر الطرفان اللجوء إلى القضاء، من خلال إعلان كل واحد منهما استعداده لتقديم حججه حول ما ينسبه للآخر، وهو ما ستكشف عنه الأبحاث الجارية في سلسلة «الشيخ وحنان».

تعليقات الزوّار (0)

أحداث ديكالي