دار البريهي..البوانتاج يجبر النقابيين المتضررين بغيابهم للدعوة لوقفة احتجاجية

قال مصدر من دار البريهي، إن دعوة بعض النقابيين في دار البريهي، إلى وقفة احتجاجية لها ارتباط مباشر بإلإجراءات الأمنية التي دخلت حيز التنفيذ قبل أيام.

الخميس 12 أكتوبر 2017
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

 
علم الموقع من مصدر مطلع أن حالة من الاستياء تسود في الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، على خلفية محاولة تعطيل بعض الأطراف  النقابية الإجراءات التي اتخذتها مؤخرا إدارة الشركة.

وأكد المصدر ذاته، أن دعوة بعض النقابيين في دار البريهي، إلى وقفة احتجاجية لها ارتباط مباشر بإلإجراءات الأمنية التي دخلت حيز التنفيذ قبل أيام،  كما ل للدعوة الاحتجاجية  علاقة بفرض الشركة لإجراء التنقيط فيما يخص الغياب والحضور في الشركة، وهو الإجراء الذي كشف عن المتضررين من حالة ضبط الغياب لذين  ألفوا حالة الفوضى وعدم الانضباط للتوقيت الإداري.

وشدد المصدر نفسه،  على أن أغلب العاملين واعون بأهمية خلق المساوراة في الحضور والغياب، بصرف النظر عن الانتماء النقابي من عدمه، وهو ما يعكس عدم تجاوب العديد من العاملين بالشركة، بالدعوة إلى الوقفة الاحتجاجية ، في الوقت الي يطمح فيه المشتغلون بالشركة إلى الدفع في سياسة الإصلاح واقتراح  حلول من شأنها أن تطور أداء مكونات الشركة وتحسين أوضاع العاملين البسطاء.

ويذكر أن إدارة الشركة قررت مؤخرا تعزيز أساليب السلامة والأمن في الشركة عبر اعتمدار نظام البونتاج وتقوية حضور الأمن الخاص في الشركة، بما يضمن ممارسةمهامهم في ظروف آمنة، وهو الإجراء المعتمد في أغلب المؤسسات العمومية.  

تعليقات الزوّار (0)