مجتمع

ولاية أمن البيضاء : هذه تفاصيل فيديو "الحادثة المميتة"

أحداث.أنفو الخميس 12 أكتوبر 2017
IMG-20171012-WA0002
IMG-20171012-WA0002

AHDATH.INFO - متابعة

نشرت مواقع إخبارية على شبكة الانترنت، شريط فيديو يتضمن تصريحات لسيدة تحكي تفاصيل حادثة سير مميتة كان ضحيتها حفيدها، وإصابة ابنتها بجروح بليغة بمدينة الدار البيضاء، قبل أن تطالب بالتطبيق الحازم للقانون في حق مرتكبي هذه الحادثة.

وأفاد بلاغ لولاية أمن الدارالبيضاء، أنه بتاريخ 22 شتنبر المنصرم، في حدود الساعة الثامنة مساءً، وقعت حادثة سير بين سيارتين خفيفتين، قبل أن تزيغ إحداهما عن مسارها وتصطدم بطفل قاصر ووالدته كانا يسيران على الرصيف، ممّا تسبب في وفاة الأول وإصابة الثانية بجروح بليغة، فضلا عن إلحاق أضرار مادية بممتلكات عامة.

وعند انتقال ضابط الشرطة القضائية إلى مكان الحادثة، يضيف البلاغ ذاته، عاين أن سائق السيارة الأولى لازال بعين المكان، بينما تم نقل الضحية ووالدته إلى المستشفى قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إلى المؤسسة الصحية، في حين كان سائق السيارة الثانية قد غادر مكان الحادث رفقة سيدة كانت معه دون انتظار إجراءات المعاينة.

وبعد إشعار النيابة العامة المشرفة على البحث، والقيام بكافة الإجراءات المسطرية الضرورية، تم الاهتداء إلى أن سائق السيارة الثانية يوجد بمصحة خاصة، وأنه كان رفقة شقيقته على متن السيارة ساعة الحادث، وهو ما استدعى إخضاعه لمراقبة طبية إلى أن تماثل للشفاء.

وبعد الانتهاء من جميع إجراءات البحث التمهيدي، فقد تم تقديم سائقي السيارتين المتسببتين في هذه الحادثة أمام النيابة العامة المختصة بتاريخ 11 أكتوبر الجاري، وذلك من أجل التسبب في حادثة سير مميتة وبجروح بليغة مع إلحاق أضرار مادية بممتلكات عامة.