سكاكين وهراوات تحول مباراة إلى معركة دموية

الأحد 15 أكتوبر 2017
يوسف بصور
0 تعليق

 

حولت مباراة فريق مولودية اسا ضد نظيره اتحاد تمارة برسم برسم الدورة 4 من القسم الوطني الممتاز للهواة. الملعب البلدي المولى اسماعيل إلى ساحة حرب، مساء أمس السبت علما أن المقابلة كانت مبرمجة بدون جمهور، و بدأت في أجواء عادية تسودها الروح الرياضية قبل أن يتغير كل شيء بعد إعلان الحكم لضربة جزاء في آخر دقائق المباراة  لفائدة الفريق المحلي, لتنطلق مواجهات عنيفة بين الطرفين استعملت فيها السكاكين والهراوات مما خلف إًابات متفاوتة الخطورة وسط لاعبي ومسيري الطرفين..

وأصدر فريق مولودية آسا بلاغ جاء في: "بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة توجه لاعبو ومسيرو اتحاد تمارة صوب ثلاثي تحكيم المباراة للاحتجاج عليه بشكل مبالغ فيه وتم سب وتهديد طاقم تحكيم المباراة في سلامتهم الجسدية ليقوم بعدها اللاعب السعيدي الحسين لاعب اتحاد تمارة بالاعتداء على الكاتب العام لفريق مولودية اسا حيث وجه له ضربة بالحذاء الرياضي على مستوى الرأس أجبرته على السقوط مغشيا عليه، ثم انهال عليه باقي لاعبو ومسيرو اتحاد تمارة بالركل والرفس والضرب بكراسي البدلاء والسحل في مشهد خطير يعبر عن انعدام الروح الرياضية لذا فريق اتحاد تمارة. وقد نقل كاتب عام الفريق مباشرة للمستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية، خضع من خلالها لفحص دقيق اظهر إصابات متفاوتة الخطورة".

ومن جهته أكد بوشعيب الماموني رئيس فريق اتحاد اتمارة أن فريقه تعرض لاعتداء في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية أسا, حيث أشار إلى ان الكاتب العام لفريق مولودية أسا اعتدى على أحد لاعبي اتحاد اتمارة, كما أشار إلى أن جمهور مولودية أسا اقتحم أرضية الملعب واعتدى على لاعبي فريقه بالرغم من أن المباراة كان من المقرر أن تلعب بدون جمهور.

تعليقات الزوّار (0)