مجتمع

اعتقال صاحب السوابق الذي «شرمل» طفلة!

رشيد زرقي الخميس 19 أكتوبر 2017
agression 2
agression 2

AHDATH.INFO

تمكنت عناصر الشرطة بمفوضية سوق الأربعاء الغرب، من تحديد هوية المشتبه فيه في الاعتداء على طفلة صغيرة بواسطة السلاح الأبيض محاولاً الاعتداء على والدتها بغرض السرقة.

وكشفت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها أنه «بعد أن نشرت مواقع إلكترونية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده تعرض طفلة صغيرة لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض من قبل شخص حاول الاعتداء على والدتها بغرض السرقة بمدينة سوق الأربعاء الغرب، تمكنت عناصر الشرطة بمفوضية سوق الأربعاء الغرب، مباشرة بعد تلقيها شكاية والدة الضحية، من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه يوم الثلاثاء 17 أكتوبر الجاري».

وأكد البلاغ  نفسه، أن «المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، تم ضبطه مباشرة بعد ارتكاب الفعل الإجرامي و متلبس بحيازة سلاح أبيض من الحجم الكبير، حيث تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة».

تفاصيل هذا الاعتداء تعود إلى ليلة الإثنين  الماضي، عندما كانت سيدة تمشي رفقة طفلتها بحي «هند»، وبالضبط قرب مسجد البطحاء غير بعيد عن  منزلها، فاعترضت سبيلها عصابة إجرامية، حاول حاول أحد عناصرها سرقة ما بحوزتها، باستعمال العنف والتهديد بواسطة سلاح أبيض عبارة عن سكين من الحجم الكبير.

قاومت الضحية أفراد العصابة بشجاعة مثيرة، وأثناء مقاومتها ضربها عنصر من العصابة بعصى على مستوى الرأس، فيما لم يتردد عنصر آخر في الاعتداء على الطفلة البريئة، موجها إليها طعنة بالسكين على مستوى الوجه، ما تسبب في تمزيق خدها، الأمر الذي اضطر الأم للاستسلام وتسليمه حقيبتها اليدوية وهاتفها المحمول.