مجتمع

المحمدية .. حادث مميت بين سيارة شرطة ودراجة نارية

احداث انفو الجمعة 20 أكتوبر 2017
police_marrakech
police_marrakech

AHDATH.INFO

تسبب حادث سير وقع أمس الخميس(19 أكتوبر) بالمحمدية، في وفاة شخصين، بعد اصطدام بين دراجة نارية و سيارة شرطة في حدود الساعة الحادية عشر والنصف ليلا، وأفاد بلاغ  للمديرية العامة للأمن الوطني، أن  "مستعملي الدراجة كانوا في حالة غير طبيعية" وأن سائقها اصطدم بالسيارة بعد أن حاول "التجاوز بسرعة غير ملائمة لظروف المكان والزمان".

وكانت الدراجة النارية من الحجم الكبير تقل على متنها ثلاثة أشخاص، في حالة سكر متقدمة ، حيث اصطدمت من جهة الجانب الأيمن الخلفي بسيارة للشرطة أثناء محاولة سائق الدراجة التجاوز بسرعة غير ملائمة،مما تسبب في إصابته وأحد مرافقيه بإصابات بليغة ، قبل أن توافيهما المنية أثناء نقلهما إلى المؤسسة الاستشفائية ، بينما لم يتعرض مرافقهما الثالث وعنصري الشرطة لأية إصابات".

وبعد المعاينة تم العثور على قرص مهلوس وكمية من مخدر الحشيش رفقة الراكب الثالث الذي لم يصب بأي أذى، بالإضافة إلى ثلاثة أسلحة بيضاء على متن الدراجة النارية".

وخلص البلاغ إلى أن مصالح الأمن فتحت بحثا قضائيا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم الاستماع إلى شاهد عاين مجريات الحادثة ، مشيرا إلى أنه يجري أيضا التحقق من الوضعية القانونية للدراجة النارية "التي لم تكن تحمل لوحات ترقيم ولا وثائق ملكية، بينما تم الاحتفاظ بالمرافق الثالث تحت تدبير الحراسة النظرية بهدف الكشف عن جميع ظروف وملابسات الحادثة".