تارانتينو يعترف: كنت أعرف كل شيء عن فضائح هارفي

الجمعة 20 أكتوبر 2017
وكالات
0 تعليق

AHDATH.INFO

قرر المخرج كوينتن تارانتينو الحديث عن اتهامات الاعتداء الجنسي التي يواجها صديقه المنتج هارفي وينستين، في حوار مع صحيفة the New York Times، وذلك بعدما أصدر بيانا مقتضبا قبل عدة أيام، يطالب فيه بالمزيد من الوقت حتى يتمكن من استيعاب الموقف والتعليق عليه.

واعترف مخرج فيلم Pulp Fiction إنه كان على علم بما يفعله المنتج الشهير مع العاملات في مجال صناعة السينما والترفيه، مؤكدًا أنه يشعر بالندم لعدم اتخاذ موقف حازم حيال الأمر.

وأوضح: " "كنت أعرف ما يكفي للقيام بشيء مؤثر أكثر مما فعلت، الأمر تجاوز فكرة الشائعات العادية، والقيل والقال، ولم يكن حدثا ثانويا، كنت أعلم أنه يفعل هذه الأشياء".

وأضاف: "أتمنى لو أنني تحملت مسؤولية ما عرفته، إذا كنت قد فعلت ما ينبغي على فعله حقا، كنت سأرفض العمل معه مرة ثانية".

وذكر أن صديقته السابقة، ميرا سورفينو، أخبرته أن المنتج البالغ من العمر 65 عامًا، تحرش بها وحاول لمسها رغما عنها، كما أنه سمع قصة مشابهة من ممثلة أخرى، بعد مرور عدة سنوات.

وكشف تارانتينو عن معرفته بأن الممثلة روز ماكجوان، توصلت لتسوية مادية مع هارفي وينستين، مقابل عدم الحديث عما تعرضت له من انتهاكات جنسية.

وتابع: "لقد تسبب ما فعلته في تهميش مثل هذه الحوادث، وأي مبرر سأقوله الآن سيكون عذرًا غير مقبول، كل من كان قريبا من هارفي وينستين سمع عن حادثة على الأقل من هذه الحوادث الكثيرة، لذلك أشجع جميع الرجال الذين يعرفون تفاصيل أخرى، بالإدلاء بشهادتهم حتى يكونوا صادقين مع أنفسهم".

الجدير بالذكر أن شركة Weinstein، أنتجت العديد من الأفلام للمخرج الأمريكي أبرزهم Pulp Fiction، بالإضافة إلى أن 2 من أعلى 5 أفلام إيرادات للشركة كانت من إخراج تارانتينو وهي Django Unchained الذي حاز عنه على جائزة الأوسكار وInglourious Basterds.

كما أن علاقة الصداقة بين كوينتن تارانتينو وهارفي وينستين تمتد لأكثر من 25 عامًا.

تعليقات الزوّار (0)