ثقافة وفن

تايلور سويفت تتراجع وتتعرى في ألبومها الجديد

مجيدة أبوالخيرات الثلاثاء 24 أكتوبر 2017
1-976103
1-976103

AHDATH.INFO

نشرت المغنية الأميركية تيلور سويفت على صفحاتها الرسمية بشبكات التواصل، الاثنين، مقتطفات من كليبها الجديد التي تظهر فيه عارية تماما.

وتحمل الأغنية الجديدة المنفردة اسم "جاهزة لذلك"، أو "Ready For It"، وحصدت 3 مقتطفات منها في موقع إنستغرام 2.6 مليون مشاهدة بعد ساعات من نشرها.

وأرفقت تايلور سويفت الفيديوهات القصيرة بتعليق "إطلاق الأغنية الرسمية سيتم ليلة الخميس" المقبل.

وبدت سويفت البالغة (27 عاما) عاري، تماما في بعض مشاهد العرض المختصر فيما تمر على جسدها أضواء الليزر.

ويمثل هذا الأمر انقلابا كبيرا في مسيرة مغنية البوب الأميركية التي أكدت عام 2014 أنها لن تلجأ إلى التعري، وفق ما أوردت صحيفة "تلغراف" البريطانية الثلاثاء.

وأثارت الفيديوهات القصيرة إرباكا لدى جمهور سويفت، الذي اعتاد أغانيها الرومانسية، وقال بعضهم إن الأمر قد يكون مجرد خدعة بصرية أي ملابس تشبه لون الجلد، فيما سارع آخرون إلى انتقاد تعري النجمة الأميركية.

ونالت سويفت شهرة كبيرة داخل الولايات المتحدة وخارجها بسبب أغانيها الرومانسية التي تحدثت فيها عن علاقتها مع صديقها السابق.

وحطمت الأغنية الأخيرة لتيلور سويفت "أنظر ماذا جعلتني أفعل" الأرقام القياسية في موقع يوتيوب في أغسطس الماضي، بعدما حصدت 43 مليون مشاهدة في الساعات الأولى من نشرها.

ومن المقرر أن تطلق المغنية الأميركية ألبومها الجديد في نونببر المقبل، ولذلك عملت على تصوير إحدى أغانيها في العاصمة البريطانية، وصورت بعض المشاهد في متجر للكباب الحلال شمالي لندن.