سميرة سعيد: "لا أقبل بالدور الثاني"

الثلاثاء 24 أكتوبر 2017
إكرام زايد
0 تعليق

 

 AHDATH INFO- إكرام زايد

"مشتاقة للمغرب وللقاء جمهوري الذي لم اشتقت للتواصل معه منذ أزيد من سنة ونصف من خلال مهرجان فاس، لهذا قبلت دعوة مهرجان مكناس دون تردد"، هكذا تحدثت الديفا سميرة سعيد ل "أحداث أنفو" عن حفلها الذي ستحييه في ختام المهرجان ذاته مساء يوم الجمعة المقبل بالعاصمة الإسماعيلية..

إطلالة سميرة سعيد من خلال محطة مهرجان مكناس، تنضاف إلى مشاركتها عبر مهرجاني الإسكندرية وبعلبك المتميزين على مستوى رقعة المهرجانات العربية، وهو ما جاء بعد فترة تقليل على مستوى الحفلات والمهرجانات التي تحييها.. خطوة وصفتها الديفا ب "إعادة ترتيب لأوراقها وإدارتها الفنية بعد فترة توقف وتمعن، اقتضت منها التريث والعودة الفنية بشكل مكثف".

وفي ما إذا كانت إطلالة الديفا في مهرجانات فنية لها مكانتها وقدرها عربيا تشكل تمهيدا لمرحلة إعلانها الاعتزال الفني وفق ما أعلنته  سميرة سعيد ضمن برنامج تلفزيوني .. قالت " فكرة الاعتزال بالنسبة إلي مطروحة في كل وقت، ويظل السؤال المطروح متى؟ حقيقة لا أدري ولا أستطيع القرار، لأنه في كل وقت أفكر في الموضوع يفاجئني النجاح الساحق للألبوم على غرار ما حدث لي بالنظر إلى نجاح ألبومي الأخير الذي لم يكن عاديا ولم يدع لي مجالا للاعتزال".. مضيفة بقولها "

لا أقبل بالدور الثاني ولا أريد التواري عن الأنظار ومستوى وهجي ضعف، لأنه للصوت وللاستيعاب والطاقة عمر افتراضي...رغم أن الفن بالنسبة إلي حياتي ومنذ صغري وأنا أعيش جو الشهرة والموسيقى، وقرار انسلاخي فجأة عن هذه الأجواء صعب ولكنه عقلاني سيكون في الوقت المناسب الذي سأختاره".

Publié par ‎الأحداث المغربية‎ sur mercredi 25 octobre 2017

 

 

تعليقات الزوّار (0)