اقتصاد

يهم صناع القرار الاقتصادي والماليين.. «تومسون رويترز» تطلق «المغرب الآن»

أحمد بلحميدي الخميس 02 نوفمبر 2017
The Thomson Reuters logo on building in Times Square, New York
The Thomson Reuters logo on building in Times Square, New York

AHDATH.INFO

طرحت شركة «تومسون رويترز» تطبيقا جديدا بالمغرب، لتزويد  صناع القرار كافة المعلومات حول الأسواق المالية والأخبار الاقتصادية المغربية، عبر الحواسيب والهواتف الذكية.

وأطلقت الشركة الرائدة في مجال المعلومات لفائدة الشركات والمهنيين، اسم «المغرب الآن» على التطبيق الجديد، الذي يعد بتوفير معلومات على المباشر لكافة  الأحداث الاقتصادية وأنشطة السوق بالمملكة، عبر منصة سهلة للتصفح والاستعمال، حسبما ذكر بلاغ للشركة، توصل به موقع «أحداث أنفو».

وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال نديم نجار،العضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «يعد المغرب مركزا متناميا للقطاع المالي في شمال إفريقيا وللخبراء الماليين  في المنطقة الذين يحتاجون للوصول للأخبار والبيانات الأكثر شمولية»، موضحا بأن التطبيق الجديد، يوفر للزبناء  رؤية فورية حول الأسواق المالية المغربية، تمكنهم من اتخاذ القرارات الصائبة.

للإشارة، فإن «تومسون رويترز»، شركة رائدة في مجال تقديم المعلومات حول أسواق المال والقانون والضرائب والمحاسبة والعلوم والرعاية الصحية، علما بأن الشركة مدرجة في بورصة نيويورك، وبورصة تورنتو، كما نالت مؤخرا صفة القطب المالي لمدينة الدار البيضاء.