"جميعا من أجل مواكبة التنمية المحلية".. شعار مهرجان بوجدور 

الجمعة 3 نوفمبر 2017
محمد البوزيدي
0 تعليق

ينطلق غدا السبت (04 نونبر)  المهرجان السادس لبوجدور الذي تنظمه عمالة الإقليم بدعم من المجلس الإقليمي لبوجدور ومجلس جهة العيون الساقية الحمراء والجماعة الترابية لبوجدور، وبشراكة مع مختلف المصالح الخارجية للوزارات والمؤسسات العمومية والفاعلين الاقتصاديين وفعاليات المجتمع المدني من 4 الى 6 نونبر 2017 تحت شعار:" جميعا من أجل مواكبة التنمية المحلية".

التظاهرة حسب بلاغ صحفي تأتي في سياق  مواكبة للمسيرة التنموية التي تعرفها الأقاليم الجنوبية للمملكة بشكل عام وإقليم بوجدور بشكل خاص، كما تشكل محطة لتأكيد  التشبث بالوحدة الترابية للمملكة وإبراز ما تم تحقيقه من منجزات بالإقليم والتعريف بمختلف مؤهلاته، وفرص الاستثمار المتاحة به. كما يؤمل من هذه التظاهرة أن تكون رافعة قوية لإنعاش مختلف الأنشطة الاقتصادية و الاجتماعية و السياحية والرياضية و الثقافية.

 وسيتضمن برنامج هذا المهرجان افتتاح وتدشين ملعب 16 نونبر وسباق على الطريق ومسابقات رياضية مختلفة ،ومحاضرة للدكتور عبد الله ساعف حول الحكامة ،ومعرضا لمنتجات الصناعة التقليدية والمنتجات الفلاحية إضافة الى برامج متنوعة لسباق الهجن والفروسية وورشات للفن التشكيلي وفضاء لجمعيات وتعاونيات المجتمع المدني وحملات طبية وإحياء سهرات فنية.

تعليقات الزوّار (0)