اعتقال إمام كان يستغل طفلا جنسيا بالمسجد!

جاء توقيف الإمام، بعدما احتج عليه والد الطفل وسط المصلين بالمسجد، واتهمه بممارسة شذوذه الجنسي على ابنه أثناء حصص تحفيظ الأطفال القرآن الكريم، حيث كان يستفرد به ويمارس عليه الجنس بشكل سطحي.

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
الشرقي بكرين
0 تعليق

 

AHDATH.INFO

أوقف درك سرية حطان، التابع للقيادة الجهوية للدرك الملكي بخريبكة، مساء الاثنين 13 نونبر، إمام مسجد ضبط يمارس الجنس على طفل.

وجاء توقيف الإمام، بعدما احتج عليه والد الطفل وسط المصلين بالمسجد، واتهمه بممارسة شذوذه الجنسي على ابنه أثناء حصص تحفيظ الأطفال القرآن الكريم، حيث كان يستفرد به ويمارس عليه الجنس بشكل سطحي.

الإمام وفي رد فعل استباقي فضل اللجوء إلى الهجوم من أجل الدفاع، لإبعاد الشبهة عن نفسه، فتقدم لدى الدرك الملكي، وقدم شكاية بوالد الطفل الضحية.

وأمام هذا الأمر أسفرت مواجهة الإمام بالطفل ووالده إلى كشف الحقيقة، اذ أخبر الطفل رجال الدرك وبكل عفوية الطفولة، عن كل العبث الذي يقوم به الفقيه بجسمه الصغير.

ولم يجد الفقيه من حيلة للتهرب من تصريح الطفل، وليعترف باستغلاله للقاصر جنسيا مرات عديد ، داخل المسجد، حيث تم توقيفه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، بناء على أوامر النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه على العدالة بمحكمة الاستئناف بخريبكة، لاستكمال التحقيق ولتقول كلمتها فيه.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث ديكالي