اللتواني غريغليس بطلا للدوري الدولي للتنس ببني ملال

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
عادل المحبوبي
0 تعليق

AHDATH.INFO

توج اللاعب الليتواني لورينس غريغليس بالدوري الدولي الثاني للتنس، المنظم من طرف النادي الرياضي لبني ملال (فرع كرة المضرب) ، خلال الفترة الممتدة مابين 6 و 11 نونبر الجاري، وذلك تحت إشراف مباشر للجامعة الملكية المغربية للتنس.
وجاء تتويج غريغليس المصنف رقم 2 في البطولة باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية التي جمعته، ظهر يوم السبت 11 نونبر الجاري، بالملعب الرئيسي لنادي الفروسية ببني ملال، على منافسه الإسباني زاباتا ميراليس المصنف رقم 3 في البطولة ،بواقع جولتين نظيفتين ،تفاصيلهما 6/2 و 6/1.
من جهتها توجت الروسية كان فيكتوريا بلقب البطولة فئة السيدات اثر تفوقها في المباراة الختامية على منافستها الايطالية فريديريكا أرصيديكونو، بواقع جولتين مقابل جولة واحدة ،تفاصيلهم 6/3 ،7/6 ،6/1.
و أشرف والي جهة بني ملال خنيفرة محمد دردوري ،و رئيس نادي التنس ببني ملال ،و باشا مدينة بني ملال محمد العيدي ،على توزيع الجوائز على المتوجين ،حيث عرفت نسخة هذه السنة تخصيص مكافاءات مالية مهمة وصلت الى أزيد من 30 ألف دولار.
وتجدر الإشارة أن الدول المشاركة هي بالإضافة إلى المغرب – أمريكا–هولندا-سويسرا-ايطاليا –فرنسا- اسبانيا –روسيا –ألمانيا-البرازيل –ايطاليا-تركيا-كرواتيا-الأرجنتين-صربيا- ليكسبورغ- تونس – هنغاريا واستراليا.

تعليقات الزوّار (0)