أحداث ديكالي

فتاة تبيع عذريتها لمليونير عربي مقابل 2.5 مليون يورو

وكالات السبت 18 نوفمبر 2017
24234234
24234234

AHDATH.INFO - متابعة

أعلنت فتاة أميركية تُدعى "جيسيل" وتبلغ من العمر 19 عامًا، عن بيع عذريتها في مزاد علني على موقع "Cinderella Escorts" الشهير والمعروف بسمعته السيئة.

وقالت الفتاة، إنها قامت بذلك لتستطيع إكمال دراستها وتحقيق حلمها في السفر حول العالم، مضيفة إنها لم تكن تتوقع أو تحلم أن تنتهي الصفقة بهذا السعر الخيالي والذي وصل إلى 2.5 مليون يورو، مشيرة إلى أن ذلك كان حلما والآن أصبح حقيقة.

وأوضحت الفتاة أن بيع عذريتها هو جزء من الحرية، وأنها كانت مصدومة من ردود أفعال الناس، التي تعارض فكرة السماح للمرأة ببيع عذريتها.

وأشارت إلى أن قضاء وقت مع شخص لا تحبّه، هو قرار شخصي ولا دخل لأحد به.

وكشفت الفتاة أن الفائز بالصفقة هو رجل أعمال مليونير من أبو ظبي، بعدما دخل في سباق مع ممثل هيولوودي والذي جاء ثانيا وآخر روسي ولكنه جاء في المرتبة الثالثة من ناحية العرض المالي، ولم تفصح الفتاة عن أسمائهم.

وتعرضت الفتاة لانتقاد كبير على مواقع التواصل الاجتماع بعد انتشار الفيديو التي تتحدث فيه "جيسيل" عن فكرتها وتحقيق حلمها، ولكنها ردت على ذلك بأنها سعيدة، كونها جزء من حركة التغيير في المجتمع وأنها استطاعت أن تكسر مفهوم المحرمات بشيء خاص بالمرأة.

ووفقا لموقع "لينتا.رو"، فقد تمّ حجز الغرفة الفندقية التي سيتم فيها تنفيذ الاتفاق بشكل آمن، حيث سيرافق الفتاة أحد الحراس لتأمينها أثناء اللقاء الأول مع الفائز بالصفقة.