المؤتمر الدولي لقادة الألفية يحتفي بدبلوماسيين وسياسيين وجمعويين

السبت 18 نونبر 2017
إكرام زايد
0 تعليق

 

AHDATH INFO- إكرام زايد

على وقع التكريم والاحتفال ووسط حضور مكثف، احتفت الجمعية المغربية لقائدة الألفية مساء اليوم السبت بالرباط بالعديد من الفعاليات الأمريكية والمغربية ضمن برنامج النسخة الحالية للمؤتمر الدولي لقادة الألفية.. ويتعلق الأمر بكل من المستشار الملكي أندري أزولاي  وسكوت ديليزي السفير الأمريكي السابق وهيلموت ريفيلد الرئيس الدائم لمؤسسة " كونراد أديناور" وكريم العيناوي مدير مركز الدراسات والأبحاث وعائشة الشنا الناشطة الجمعوية ومؤسسة جمعية التضامن النسوي..

تكريم هذه الشخصيات جاء ضمن برنامج النسخة 9 للمؤتمر الدولي لقادة الألفية الذي تنتهي فعاليته يوم غد الأحد بالرباط، والمنظم تحت شعار "إلهام إفريقيا" من قبل  الجمعية المغربية لقائدة الألفية بشراكة مع المنظمة الأمريكية "شبكة قادة الألفية" ودعم من مؤسسة "كونراد أديناور" والمكتب الشريف للفوسفاط..

ووسط حضور مهم انطلقت فعاليات الدورة 9 من المؤتمر الدولي لقادة الألفية أول أمس الخميس بالرباط، بحضور مجموعة من الفعاليات الديبلوماسية، على غرار سفيرة دولة فلندا بالمملكة المغربية وسكوت ديليزي السفير الأمريكي السابق المسؤولة عن مشاريع السفارة الأمركية بالرباط، وكريم العيناوي مدير مركز الدراسات والأبحاث.. حيث ألقى هؤلاء كلمات ركزت على أهمية  مشاركة القادة الشباب النشيطة في مجتمعاتهم، كما ناقشت أهداف التنمية المستدامة..

يشار إلى أن شبكة قادة الألفية، منظمة مدنية مقرها ببوسطن تلتزم بدعم جهود القادة الشباب العاملين من أجل التنمية على الصعيد العالم، في ما يعد المؤتمر الدولي حدثا سنويا ينظم بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة المنظمات العاملة على أهداف الألفية الإنمائية، احتضن فعالياته هذه السنة المغرب..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوّار (0)