مجتمع

حساب وهمي منسوب لعامل الخميسات ينتقد ضحايا الصويرة!

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
Capture
Capture

AHDATH.INFO

نفى عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح، اليوم الثلاثاء (21 نونبر)،علاقته بأي صفحة على الفيس بوك، موضحا أن الصفحة وضعت من طرف شخص مجهول الهوية، انتحل اسمه وصفته، وقام بوضع صور المسؤول الإقليمي، التي التقطت خلال المناسبات الرسمية التي أشرف عليها.

وتضمنت الصفحة إلى جانب صور العامل، صورا لضحايا حادثة التدافع بالصويرة التي أودت بحياة 15 سيدة، إلى جانب تدوينات منددة بما وقع، "الحقيقه ان المسؤلية يتحملها هؤلاء النساء، والكثير من المغاربة يريدون كل شئ بالمجان يترك في منزل الثلاجة ممتلئة ويذهب والتزاحم مع الاخريين على حفنة دقيق كاننا نعيش نعيش في الصومال" يكتب منتحل الصفة.

وفي تدوينة أخرى كتب بتاريخ 12 أكتوبر، جاء فيها" كل خطوة نخطوها من اجل تطوير الخميسات نتعرض الى عراقيل من طرف العصابات وهم معرفون .. كنا نريد ادخال الطوبيس الى الخميسات ونواحيها لكن وجدنا معارضه شرسه من طرف النقابات الفاسدة التي يمولها اصحاب الطاكسيات صنف صغير وكبير ... حيث بهذا العمل كنا نريد تسهيل تنقل الزموريين وباقل تكلفه ... وقضاء حاجاتها بسرعه وباقل وقت ممكن"

وقد علق عامل الخميسات في بلاغ له، أن الأمر " مجرد افتراءات لا أساس لها من الصحة". تجدر الإشارة أن التدوينة التي حمل فيها منتحل صفة العامل، مسؤولية ماوقع في الصويرة للنساء، نالت الكثير من الانتقاد والهجوم من طرف عدد من زوار الحساب الوهمي.