رياضة

فرتوت: لم أخدع اتحاد الخميسات

سعيد العمارتي الأربعاء 22 نوفمبر 2017
mat
mat

AHDATH.INFO

خرج يوسف فرتوت مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم عن صمته حول واقعة تدريبه لهذا الأخير، وتخليه عن تدريب اتحاد الخميسات حيث أكد لـ«الأحداث المغربية» أنه وقع قي موقف حرج أمام الفريق الزموري، بعد أن وجد نفسه أمام اللاعبين في رقعة الميدان عوض المكتب لإمضاء العقد المتفق عليه في إحدى مقاهي الرباط.

وأضاف فرتوت ساردا للوقائع بأنه التقى بالرئيس الزموري بإحدى مقاهي الدار البيضاء كجولة أولى من المفاوضات وفي الرباط كجولة ثانية، بعدها تم التوصل إلى اتفاق شفوي في انتظار توقيع العقد وفق الشروط المتفق عليها ليتفاجأ بالمكلف بالشق الإداري يقدمه للاعبين والطاقم التقني بأرضية الملعب ومصور الفريق يوثق العملية، كما تم تصويره بقميص الفريق. وأشار فرتوت إلى أنه بعد ذلك توصل بالعقد لتوقيعه، لكن هذا الأخير لم يتضمن ما تم الاتفاق عليه، مما جعله يؤجل التوقيع إلى حين تصحيحه إلا أن هذا الأمر تأخر لثلاثة أيام، مما جعله يدخل في حوار مع المغرب التطواني الذي سرع الإجراءات بعد نجاح المفاوضات في ظرف وجيز.

ومن جهة أخرى استعان المكتب المسير لفريق المغرب التطواني بمدرب أمل الفريق عبد الإله العلواني لشغل منصب مساعد المدرب، في ظل مغادرة طاقم المدرب السابق عبد الحق بنشيخة للفريق. وسبق للعلواني أن خاض المهمة نفسها رفقة الإسباني لوبيرا.