رياضة

الآغا يستضيف ناصر بن حمد آل خليفة

أحداث.أنفو الخميس 23 نوفمبر 2017
unnamed
unnamed

AHDATH.INFO

يستضيف مصطفى الآغا ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في حلقة خاصة من "صدى الملاعب" على MBC1، تعرض مساء الأحد المقبل.

ويتحدث ناصر بن حمد في بداية الحلقة إلى مصطفى الآغا من داخل الاسطبلات الملكية متطرقا إلى عالم الخيل والفروسية بكل ما فيه من سحرٍ وعنفوان.

وبموازاة إطلالة حصرية وخاصة لأولاده: شيمه وحمد ومحمد، يتحدّث الشيخ ناصر بن حمد مطوّلاً عن علاقته بكل واحدٍ منهم، وإشرافه شخصياً على أدقّ تفاصيل حياتهم.

ومن الفروسية إلى الرياضة، يسلّط ناصر بن حمد الضوء على عالم الرياضة عموماً والمستديرة الساحرة خصوصاً، واتحاد كرة القدم البحريني، والمنتخب الوطني، وحلم التأهل إلى كأس العالم في عام 2022.

وإلى عالم الشعر، يشرح الشاعر ناصر بن حمد كيف يُمكن للرجل العسكري أن يكون شاعراً تحمل قوافيه أرقّ المعاني وأعذبها، قبل أن ينتقل الحديث إلى الحياة الشخصية، مفصحاً عن أمورٍ يكشف عنها للمرّة الأولى، إذ تحفل الحلقة بالعديد من التصريحات الحصرية، كالأثر الذي تركه في نفسه وفاة أخيه فيصل رحمه الله، وغيرها من التفاصيل والقصص التي تبرز الجانب الشخصي والإنساني من حياة الشيخ ناصر بن حمد.

تضم الحلقة كذلك لقاطات فيديو حصرية وعفوية تظهر ناصر بن حمد أثناء ممارسته لرياضة السباحة وركوب الدراجات والجري وحديثه عن بطولات القدرة ومسابقة الرجل الحديدي وغيرها.