رياضة

لوصيكا بدون ساهر ضد الوداد

الشرقي بكربن الخميس 23 نوفمبر 2017
ock
ock

AHDATH.INFO

يستقبل فريق أولمبيك خريبكة لحساب الجولة التاسعة من الدوري المغربي فريق الوداد البيضاوي، يوم الأحد القادم، حيث حددت لجنة البرمجة توقيت الثالثة بعد الزوال موعدا لانطلاق هذه المباراة المهمة للفريقين، والتي يطمح خلالها كل طرف إلى الانتصار لتعويض الإخفاقات السابقة.

واسترجع الأولمبيك كافة لاعبيه من أجل هذه المقابلة باستثناء المدافع مام ساهر ثيون، الذي سيغيب عن فريقه خلال مواجهته لفريق الوداد البيضاوي، وذلك بعد تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة في المباراة الأخيرة أمام سريع وادي زم، وهو ما تسبب في توقيفه لمباراة واحدة، وهو ما يفرض على المدرب برنارد سيموندي البحث عن توليفة جديدة في خط الدفاع الخريبكي، خصوصا أمام الغياب الطويل للاعب نجيب كومية.

وفي موضوع ذي الصلة باللاعبين، يدور جدل بالمدينة الفوسفاطية حول اللاعبين المعارين من الوداد البيضاوي زهير المترجي وأيمن الحسوني وفيصل الحدادي، وهل سيشاركون ضد فريقهم الأصلي الوداد البيضاوي، سيما وأنهم اكتسبوا رسميتهم داخل الفريق الخريبكي، وأصبحوا من أوراقه الرابحة.

وحسب بعض ما يروج داخل الفريق الخريبكي، فالقرار في إشراكهم من عدمه يعود للمدرب الفرنسي برناد سيموندي، كما كان عليه الحال في حالة اللاعب آدم النفاتي، الذي شارك ضد فريقه الفتح الرباطي