رياضة

اختيار حكم مغربي بالبطولة العربية للدراجات بمصر

و م ع الجمعة 24 نوفمبر 2017
cycl
cycl

AHDATH.INFO

اعتمد الاتحاد العربي للدراجات، الحكم المغربي خالد الشاوي، عضوا بلجنة تحكيم منافسات البطولة العربية للدراجات على الطريق، التي تقام ما بين 23 نونبر و2 دجنبر القادم، بمدينة شرم الشيخ، بجمهورية مصر العربية. وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للدراجات، اليوم الجمعة، أن اعتماد خالد الشاوي، ضمن لجنة تحكيم هذه التظاهرة، يأتي "لتأكيد احترافية التحكيم المغربي ونجاح التجربة الوطنية في مجال التكوين عربيا وإفريقيا في ميدان سباقات الدراجات".

وفي هذه الصدد، أشاد رئيس الجامعة، محمد بن الماحي، بتعيين الحكم الشاوي ضمن لجنة تحكيم هذا الحدث الرياضي الدولي، معربا عن دعم الجامعة التام لأنشطة الإتحاد العربي في مجالات التكوين والتأطير والتنظيم، من أجل النهوض بمستوى الدراجة العربية.

ويمثل المغرب في هذه التظاهرة، المنتخب الوطني للدراجات ب17 متسابقا ذكورا وإناثا.

ويضم الوفد المغربي كافة الفئات وتشمل الكبار (أربع متسابقين) والشبان (6 ) والناشئين (3) في حين تضم فئة الإناث (أربع متسابقات).

وتعرف هذه البطولة إجراء سباقات ضد الساعة (فردي وفرقي) وكذا السباقات على الطريق لكافة الفئات العمرية من كبار وشباب وناشئين بالإضافة إلى الإناث.

وإلى جانب المنتخب المغربي تشارك في البطولة، منتخبات مصر والإمارات وتونس والجزائر والسعودية والبحرين وقطر والعراق والأردن وفلسطين والكويت والسودان وعمان.