صورة إنسانية..ركاب قطار يساعدون حامل في وضع جنينها ويقدمون لها الهدايا

السيدة الحامل، الذي لم يحن أوان وضعها داهمها المخاض على متن القطار، فبادرت احدى المسافرات، التي يظهر أنها ممرضة محترفة، حيث أشرفت على مساعدة الحامل على وضعها جنينها.

الأحد 3 ديسمبر 2017
رشيد قبول
0 تعليق
AHDATH.INFO
في صورة جميلة من صور التضامن بين المغاربة، تمكنت سيدة حامل كانت تستقل القطار الرابط بين وجدة والدارالبيضاء، من وضع مولودها داخل القطار.
فحسب ما أورده نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، فإن السيدة الحامل، الذي لم يحن أوان وضعها داهمها المخاض على متن القطار، فبادرت احدى المسافرات، التي يظهر أنها ممرضة محترفة، حيث أشرفت على مساعدة الحامل على وضعها جنينها، الذي فضل أن يطل على الحياة قبل الآوان، وعلى متن رحلة للقطار.
وحسب نشطاء الفايسبوك الذين احتفلوا بهذا الحدث الانساني والتضامني الجميل، فإن الممرضة نجحت في توليد الحامل، حيث توقف القطار ليختفي الركاب ويشاركوا أبويه الفرحة بهدايا وأعطينا عبارة عن بطانية للأطفال وملابس ومساعدات مادية، أثلجت صدر الأبوين معا، وأذهبت عنهما هلع المخاض المفاجئ، حيث ارتفعت الزغاريد فرحا بقدوم الطفل.
وبتوقف القطار بمحطة واد أمليل تم نقل الأم النفساء على متن سيارة للإسعاف استدعتها إدارة المكتب الوطني للسكك الحديدية من أجل نقل الام وجنينها الخديج إلى المستشفى.

تعليقات الزوّار (0)

الأحداث و الناس