صالون " شينا تراد ويك موروكو " في أول نسخة له بالبيضاء

الأربعاء 6 ديسمبر 2017
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO-محمد معتصم

لأول مرة، سننظم تظاهرة متخصصة في المبادلات التجارية بين المقاولات الصينية ونظيرتها المغربية أبوابه ما بين 20 و 22 دجنبر بالمكتب الدولي للمعارض بالدار البيضاء، عارضا منتوجات تطبعها جودة عالية. و ينظم صالون " شينا تراد ويك موروكو"  تعزيزا للروابط التي تجمع المغرب بالصين.

وسيوفر الحدث فرصا واستثمارات في القطاعات ذات المنفعة المشتركة، بما فيها الطاقة، البنيات التحتيةوالتكنولوجيا. وقد تم تحديد مواعيد B 2 B بالنسبة لحدث 2017,فيما يتطلع  إلى استقطاب أزيد من 4000 شخص على امتداد أيام الصالون الثلاثة، سيعرض المشاركون مائات المنتوجات الصينية ذات الجودة العالية.

أصبح المغرب يعتبر الصين بمثابة سوق منبثق بالغ الأهمية؛ من جانبهم، ينظر المستثمرون الصينيون بتفاؤل بالإمكانات التي تتيحها السوق المغربية.

بعد زيارة الملك محمد السادس للصين سنة 2016، تم توقيع 15 اتفاقية بين المجموعات الكبرى في الصين والمغرب.

وفي تعليقه على  الحدث القادم، قال دافيد وانغ، المدير العام ل " مي إفنتسDMCC،: " يعتبر صالون " شينا تراد ويك موروكو " قاعدة عامة فريدة لجعل جماعة الحرفيين المحللين يلتقون الصناع و المزودين الصينيين ويستفيدون من منتوجات ذلت جودة عالية بأسعار تنافسية ". مضيفا: " إن المغرب يشكل قاعدة جهوية مهمة بالنسبة للمقاولات الصينية .

 

 

تعليقات الزوّار (0)

أحداث اقتصادية