توقيف 15 متهما في حملة أمنية بشفشاون

الأربعاء 6 ديسمبر 2017
مصطفى بوغيث
0 تعليق

AHDATH.INFO

في حملة أمنية غير مسبوقة، لمحاربة ترويج المخدرات القوية بشفشاون، تمكنت عناصر الأمن، تحت الإشراف المباشر لرئيس المنطقة الأمنية الجديد، من توقيف 15 مشتبها فيهم، كانوا يقومون بعمليات بيع بالتقسيط للمخدرات القوية، والوساطة والقوادة بأحد الفنادق بمدخل مدينة شفشاون من جهة وزان.
ووفق مصدر أمني مسؤول، فإن العملية مكنت من توقيف 15 مشتبها فيه، من بينهم سائق سيارة أجرة صغيرة، وسائل سيارة لنقل البضائع، إضافة لفتاتين وأشخاص ٱخرين، لهم ارتباطات بترويج المخدرات القوية والكحول وغيرها.
وافاد ذات المصدر، أن سائق سيارة الأجرة الصغيرة، كان متخصصا في جلب زبناء، ونقل المخدرات للمستهلكين تحت الطلب، نفس الشيء بالنسبة لسائق سيارة نقل البضائع.. فيما كان للفتاتين وأحد مستخدمي الفندق، دور في القوادة والوساطة، واستقطاب زبناء خاصين وتوفير المخدرات لهم.
مقابل ذلك تم أيضا إصدار مجموعة مذكرات بحث في حق أشخاص، يعتقد تورطهم في أفعال إجرامية مختلفة، تم تحديد هوياتهم بعد تحقيقات سابقة وتحريات جارية.
يذكر أن منطقة شفشاون التي كانت معروفة بالمخدرات التقليدية الشيرة، أصبحت هي وبعض القرى المجاورة، سوقا رائجة للمخدرات القوية من كوكايين وبعض انواع الاقراص المهلوسة، في غالبيتها من النوع الرديء.

تعليقات الزوّار (0)

الجريمة و العقاب