الحبس لمستشار شريط البورنو بطنجة

كان المعني بالأمر، وهو عضو بالجماعة القروية حجر النحل بتراب عمالة طنجة أصيلة، قد ألقي عليه القبض من أجل تورطه في محاولة ابتزاز زميله المستشار الجماعي بنفس الجماعة، عبر تسخير سيدة لاستدراجه بغاية تصويره في مشاهد جنسية، بعد تمكينه من تناول أقراص منومة، وذلك بهدف الضغط عليه لتمرير صفقات ميزانية المجلس.

الخميس 7 ديسمبر 2017
محمد كويمن
0 تعليق

AHDATH.INFO

قضت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بطنجة، مساء أمس الأربعاء، بإدانة مستشار جماعي، بثلاثة أشهر حبسا نافذا، وأدائه غرامة مالية قدرها ألف درهم لفائدة الدولة، مع دفع تعويض للمطالب بالحق المدني، بعدما تمت متابعته من أجل تهم تتعلق بمحاولة الابتزاز والتهديد بارتكاب جناية وحيازة مواد مخدرة والتحريض على استعمالها وحيازة السلاح بدون مبرر مشروع.
وكان المعني بالأمر، وهو عضو بالجماعة القروية حجر النحل بتراب عمالة طنجة أصيلة، قد ألقي عليه القبض من أجل تورطه في محاولة ابتزاز زميله المستشار الجماعي بنفس الجماعة، عبر تسخير سيدة لاستدراجه بغاية تصويره في مشاهد جنسية، بعد تمكينه من تناول أقراص منومة، وذلك بهدف الضغط عليه لتمرير صفقات ميزانية المجلس.
وتعود وقائع هذه القضية إلى شهر أكتوبر المنصرم، حين تقدم النائب الأول لرئيس جماعة حجر النحل بشكاية إلى النيابة العامة، عقب توصله  بمعلومات من سيدة، تفيد باحتمال تعرضه لعملية ابتزاز من طرف أعضاء ينتمون لنفس الجماعة، بعدما تم تسخيرها مقابل منحها مبلغا ماليا يقدر ب 10 آلاف درهم، لتنفيذ خطة استدراجه وإعطائه أقراص مخدرة، قصد التقاط صور له برفقتها وهو بدون ملابس، واستغلالها في تهديده، قبل أن تتراجع عن اتفاقها مع المشتكى به، وتشعر الضحية بما كان ينتظره.
وتمكنت مصالح الأمن بطنجة من إلقاء القبض على المستشار الجماعي المذكور، بعدما تم نصب كمين له بتنسيق مع السيدة المعنية بالشكاية، وضبط في حالة تلبس خلال تسليمه المبلغ المالي المتفق عليه وبحوزته 4 أقراص منومة.

تعليقات الزوّار (0)

الجريمة و العقاب