قصة حب بين إنسان وحيوان بصدارة "غولدن غلوب"

الثلاثاء 12 ديسمبر 2017
وكالات
0 تعليق

AHDATH.INFO

تصدر الفيلم الخيالي الرومانسي (ذا شيب أوف ووتر) للمخرج المكسيكي غييرمو ديل تورو، ترشيحات جوائز غولدن غلوب، الاثنين، ليتصدر قائمة أعمال درامية وكوميدية تتنوع أحداثها بين حرية الصحافة والحرب والعنصرية، فضلا عن جوانب عديدة للحب.
وتتناول قصة الفيلم وقوع عاملة نظافة بكماء في حب مخلوق برمائي، في حبكة درامية سريالية.

وحصل الفيلم على 7 ترشيحات، تشمل جائزة أفضل مخرج، وترشيحات للممثلين سالي هوكينز وأوكتافيا سبنسر وريتشارد جينكنز، بالإضافة للترشح لجائزتي أفضل سيناريو وأفضل موسيقى تصويرية.

وقال ديل تورو إنه ممتن لهذا التقدير. وأضاف في بيان "قبل كل شيء، (ذا شيب أوف ووتر) قصة عن تغلب الحب على الخوف وعن احتواء الآخر".

وجاء الفيلم الدرامي (ذا بوست) للمخرج الشهير ستيفين سبيلبرغ، الذي يدور بشأن حرية الصحافة، في المركز الثاني بـ6 ترشيحات تشمل جائزة أفضل مخرج، وأيضا ترشيحات لنجميه توم هانكس وميريل ستريب.

ويختار أكثر من 90 صحفيا في رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية جوائز غولدن غلوب.

ويتنافس (ذا شيب أوف ووتر) و(ذا بوست) على جوائز غولدن غلوب في حفل في بيفرلي هيلز يوم السابع من يناير.

وسيخوض المنافسة أيضا فيلم (ثري بيلبوردز أوتسايد إيبينغ، ميزوري)، الذي تدور أحداثه في بلدة صغيرة، وحصل أيضا على 6 ترشيحات، وفيلم (دونكيرك) البريطاني عن الحرب العالمية الثانية و(كول مي باي يور نيم) الذي يتناول قصة رومانسية بين مثليي الجنس.

وحصل الفيلم الكوميدي (ليدي بيرد) الذي يدور حول علاقة أم وابنتها على 4 ترشيحات.

وجاء من بين الترشيحات الأخرى لأفلام موسيقية أو كوميدية (ذا ديزاستر أرتست) لجيمس فرانكو وفيلم الرعب (غيت أوت) وملحمة التزلج على الجليد (آي، تونيا) و(ذا غرايتست شومان).

تعليقات الزوّار (0)