رياضة

غاريدو يطلق النار على الراقي والحافيظي

سعيد نافع الثلاثاء 12 ديسمبر 2017
2017-12-12 18.32.09
2017-12-12 18.32.09

AHDATH. INFO

فتح الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي، النار على نجمي الفريق وأهم لاعبيه، العميد عصام الراقي وصانع الألعاب عبد الإله الحافيظي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت فوز فريقه على الدفاع الجديدي في آخر لقاءات الجولة 11 من دوري اتصالات المغرب للمحترفين، حين قال بنبرة لا تخلو من حسرة ‘‘ لا أفهم كيف يصاب العميد عصام الراقي بعد أسبوع من الإضراب لم يخض فيه اي تدريب. المفروض في لاعب يمثل كل اللاعبين في الفريق لأنه العميد، أن يكون قدوة للجميع، ويصر على تقديم مثال التفاني والعمل لباقي اللاعبين. أتفهم أن هناك مشاكل مادية في النادي، لكن ليس بهذه الطريقة تحل الأمور‘‘.

وخص خوان كارلوس غاريدو عبد الإله الحافيظي، بنفس اللوم، حين قال بخصوص غيابه ‘‘ لم يتدرب الحافيظي طيلة الأسبوع وكان مع المضربين، وتفاجأت بأن أعلن الإصابة على الرغم من أن الطاقم الطبي للفريق أكد عدم تعرضه لأية إصابة‘‘.

بالمقابل أثنى التقني الإسباني على لاعبي الرجاء البيضاوي الذين خاضوا مباراة اليوم، وتحديدا محسن ياجور والياميق وحدراف، وقال أن عليه أن يشكر لاعبيه على الروح التنافسية الكبيرة التي استطاعوا من خلالها، الانتصار على منافس قوي ويلعب كرة جيدة كالدفاع الحسني الجديدي.