رياضة

الناصري يفاوض عبد العزيز برادة لتعزيز صفوف الوداد

مجيد حشادي السبت 16 ديسمبر 2017
abdelaziz-barrada
abdelaziz-barrada

AHDATH.INFO

دخل سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، في مفاوضات مباشرة مع اللاعب السابق للمنتخب المغربي عبد العزيز برادة، ولاعب النصر الإماراتي، من أجل تعزيز صفوف النادي الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت وسائل إعلام إماراتية، أن رئيس الوداد، دخل فعلا، في مفاوضات مباشرة مع عبد العزيز برادة، لاعب النصر الإماراتي، بعد أن خرج من حسابات مدرب فريقه، الإيطالي برانديلي، ووضع إسمه في لائحة المغادرين، في شهر يناير المقبل.

وأكدت قناة العين الإماراتية، على صفحتها الرسمية، في موقع التواصل الإجتماعي، فايسبوك، أن رئيس الوداد استغل تواجده في الفترة الأخيرة، في الإمارات العربية المتحدة، خلال مشاركة الوداد البيضاوي، في كأس العالم للأندية، وجالس اللاعب المغربي، ووكيل أعماله، مشددة على أن مفاوضات الطرفين قطعت أشواطا متقدمة.

ويتوق النادي الأحمر إلى تعزيز خطه الأمامي، بلاعب من قيمة عبد العزيز برادة، الذي أمضى أزهى فتراته، رفقة فريق خيطافي الإسباني، كما سبق له، وأن تألق رفقة المنتخب الوطني في عهد إريك غيريتس، خاصة وأن الفريق الأحمر يعاني من خصاص في هذا المركز.

ويبلغ برادة من العمر 29 سنة، وهو خريج أكاديمية نادي باريس سان جرمان، حيث لعب للفريق، قبل أن ينتقل لفريق خيطافي الإسباني، ثم بعدها خاض تجربة قصيرة مع الجزيرة الإماراتي، وعاد لمارسيليا الفرنسي، لينتهي به المطاف في نادي النصر، في الدوري الإماراتي الممتاز.