أسا الزاك على موعد مع الدورة الرابعة للملتقى الوطني حول الواحات

الثلاثاء 19 ديسمبر 2017
محمد البوزيدي
0 تعليق

ينظم مركز الشباب الصحراوي للإبداع الاجتماعي بأسا الملتقى الوطني حول الواحات في دورته الرابعة، المنعقد تحت شعار “التنمية بالمجالات الواحية: التحديات الاقتصادية والمجالية وسبل رفعها” أيام 22/23/24 دجنبر 2017 .وذلك بشراكة مع مجموعة من المؤسسات القطاعية بالمملكة.

الملتقى حسب بلاغ للجهة المنظمة يروم إلى فتح نقاش أكاديمي بلورة للتوصيات التي خرجت بها النسخ الماضية بإشراف خبراء وأساتذة جامعيين علاوة على المهتمين بالمجال الواحي والثقافي على المستوى الوطني والجهوي، وكذا ثلة من الأساتذة المتخصصين في الاقتصاد والجغرافيا والتاريخ والتراث والسياحة وثقافة الواحات عبر سلسلة من الندوات العلمية التي ستنكب محاورها أيضا على فتح نقاش خاص بالتحديات الاقتصادية والمجالية بواحات المغرب الصحراوي وسبل رفعها.

هذا وس يتضمن برنامج الملتقى توقيع ثالث إصدار للمركز بعنوان “إشكالية الماء والتغيرات المناخية بواحات المغرب الصحراوي”، تنسيق: حسن رامو-حسن صدقي-بوجمعة بوتوميت- سعيد توتاي .

هذا ويتوقع أن يحضر الافتتاح شخصيات رسمية من ضمنها وزير الثقافة و الاتصال و الامين العام للمجلس الوطني لحقوق الإنسان والمدير العام لشركة كنوز للعقارات و المدراء الجهوين من مختلف القطاعات الحكومية و شخصيات أخرى.

تعليقات الزوّار (0)