هاته قائمة المسلسلات الأكثر قرصنة في 2017

الجمعة 29 ديسمبر 2017
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

شهد عام 2017 الكثير من حالات القرصنة التي طالت أشهر الأعمال التليفزيونية، وتصدرت ملحمة Game Of Thrones قائمة البرامج التليفزيونية الأكثر قرصنة لهذا العام.

ففي غشت الماضي تعرضت شبكة HBO الأمريكية للاختراق من قبل قراصنة الإنترنت، الذين أعلنوا سقوط الشبكة في بيان لوسائل الإعلام جاء فيه: "التسريب الأكبر في تاريخ الإنترنت يحدث الآن، ولكن ماذا عن اسمه..لقد نسينا أن نخبركم، أنه HBO وGame Of Thrones، أنتم محظوظون لكونكم أول من يعرف الأمر..انشروا الخبر، ومن سيتمكن من نشره أفضل، سيحظى بلقاء معنا..HBO تسقط".

وقد تمكن القراصنة من سرقة حلقات جديدة خاصة بالموسم السابع من مسلسل Game Of Thrones وبالفعل تم تسريب الحلقة الرابعة والتي تحمل عنوان The Spoils of War قبل عرضها.

ومرة أخرى تعرضت الحلقة السادسة من الموسم السابع للتسريب، ولكن هذه المرة تقع المسؤولية على شبكة "HBO" وحدها وليس على قراصنة الإنترنت، إذ عرضت النسخة الإسبانية من HBO الحلقة عن طريق الخطأ وظلت متاحة لمشتركي خدمة التحميل لمدة ساعة كاملة، قبل حذفها نهائيا ما تسبّب في انتشارها على المواقع الإلكترونية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة The Playlist، فقد تفوق Game Of Thrones على مسلسلات اخرى في عدد الحلقات المسربة وأبرزها The Walking Dead الذي جاء في المركز الثاني وأيضا The Big Bang Theory الذي تعرض للقرصنة أكثر من مرة وضمت القائمة أيضا مسلسل الرسوم المتحركة Rick and Morty.

وإليكم القائمة الكاملة للمسلسلات التي تعرضت للقرصنة عام 2017:

1. Game of Thrones

2. The Walking Dead

3. The Flash

4. The Big Bang Theory

5. Rick and Morty

6. Prison Break

7. Sherlock

8. Vikings

9. Suits

10. Arrow

تعليقات الزوّار (0)