إبراهيم بفود..مدرب مغربي يطمح لقيادة مسافي الإماراتي لدوري الصفوة

الجمعة 5 يناير 2018
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

يعتبر إبراهيم بفود من بين المدربين المغاربة الذين يرغبون في ترك بصمتهم خارج المملكة بعد تلقيه العديد من التكوينات للحصول على رخص التدريب.

بفود مدرب مغربي يشرف على نادي مسافي أحد فرق الدوري الإماراتي الدرجة الأولى تلقى تكوينه في الراك ولعب للفريق الأول، تحصل على الرخصة "س" الإفريقية والرخصة "س وب" الأوروبية والرخصة "أ وب وس" الآسيوية.

وعين مسافي بفود مدربا للفريق الأول ليقود الفريق خلال مباريات الموسم الكروي الجاري 2017-2018 .

وأكد بفود في تصريح ل "أحداث.أنفو" أنه كان مع مستفي قبل عامين حيث حقق المركز الخامس في دوري الدرجة الثانية لينسحب بعدها لمدة عامين من الدوري مضيفا أن الفربق عاد هذه السنة للمشاركة في دوري الدرجة الأولى.

وكشف بفود أنه من الصعب تحقيق الصعود إلى دوري الخليج العربي نظرا للظروف التي مر منها النادي مشيرا إلى أن هدف الفريق هذا العام هو تقديم مستوى جيد ومشرف ووسط الترتيب، مسددا على أنه ليس هناك أي إشكال في احتلال الفريق المركز السابع أو الثامن.

وأضاف المدرب السابق للإمارات والشعب والوصل قائلا:" نواجه فرقا ذات إمكانيات كبيرة سواء من الناحية المادية أو البشرية..حققنا نتائج جيدة ضد فرق كبيرة تحتل المراكز الأولى ونحن راضون عن مستوى الفريق..لن نتكلم عن الصعود إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات نظرا للظروف التي عاشها الفريق".

 

تعليقات الزوّار (0)