محمد المزكلدي في حالة صحية حرجة

الأربعاء 10 يناير 2018
حسن حليم
0 تعليق

AHDATH.INFO

مازال الرائد الفنان محمد المزكلدي يصارع المرض بإحدى غرف الإنعاش التابعة لمصحة الشفاء الخاصة بمدينة الدار البيضاء لأزيد من أسبوع تحت إشراف طاقم طبي يرأسه البروفيسور الحارثي،حيث وصفت حالته بالغير المستقرة،إذ يعاني من عدم استقرار ضغطه،وانتفاخ على مستوى اليدين والغدة الدرقية وانسداد شرايين القلب.

في اتصال بزوجته ،أكدت لموقع "أحداث.أنفو" أن محمد المزكلدي قد تدهورت حالته الصحية منذ يوم الأربعاء 3 يناير 2018،ليتم نقله على وجه السرعة إلى مصحة الشفاء الخاصة بمدينة الدار البيضاء،حيث استقبله طاقم طبي متخصص تحت رئاسة البروفيسور الحارثي،الذي أشرف على إخضاعه لعدة فحوصات،وأجريت له تحاليل طبية ،أبانت على أن الفنان محمد المزكلدي  يعاني من مكروب على مستوى الصدر،وانتفاخ اليدين،وإصابة الغدة الدرقية،وانسداد إحدى شرايين القلب.

موقع "أحداث.أنفو" قام بزيارة لمصحة الشقاء وعاينت الحالة الصحية المتدهورة للفنان الرائد محمد المزكلدي ،الدي لم يعد يقوى على الحركة ولا حتى النطق.

هذا وقد تدهورت حالة الفنان محمد المزكلدي  الصحية  ،أضطر على إثرها المكوث داخل منزله بمدينة الدار البيضاء منذ السنتين.وظل يعاني في صمت ويصارع المرض وحيدا تحت عناية عائلته وزوجته.

أطال الله في عمر فناننا الكبير محمد المزكلدي الذي يرقد وحيدا بمنزله،يصارع المرض الذي ألم به.توارى مضطرا عن الساحة الفنية وعن زملائه في الحرفة،الذين تناسوه،وهو الذي في أمس الحاجة ألى مكالمة هاتفية ،ترفع من معنوياته،وتنعش أماله في الحياة..

تعليقات الزوّار (0)