التحقيق مع مسير مصحة بتهمة حيازة أختام أطباء

اعترف المتهم أنه لم يؤد قيمة الشيكين المبحوث من أجلهما، أما بخصوص الشكاية المسجلة ضده في شأن بيع الأدوية، فقد تم تفتيش المصحة التي يشرف على تسييرها وكذا محل سكناه، حيث لم تعثر العناصر الأمنية على أي شيء.

الخميس 11 يناير 2018
علي الرجيب
0 تعليق

AHDATH.INFO

تمكنت عناصر تابعة لمصلحة الضابطة القضائية بالمنطقة الأمنية الإقليمية باليوسفية، من اعتقال مسير مصحة مبحوث عنه من أجل إصدار شيكات بدون رصيد، ومزاولة مهمة ممرض بدون ترخيص وإعداد مصحة لبيع الأدوية.

وأثناء البحث معه، اعترف أنه لم يؤد قيمة الشيكين المبحوث من أجلهما، أما بخصوص الشكاية المسجلة ضده في شأن بيع الأدوية، فقد تم تفتيش المصحة التي يشرف على تسييرها وكذا محل سكناه، حيث لم تعثر العناصر الأمنية على أي شيء.

وخلال البحث معه، أفاد أنه ممرض وحاصل على شواهد من الهلال الأحمر المغربي، تخول له مزاولة المهنة بالمصحة المذكورة التي تعود ملكيتها لشخص آخر، بناء على حكم قضائي صادر عن المحكمة الابتدائية باليوسفية.

وأضاف أنه يتوفر على شركة لبيع المواد شبه الصيدلية وشبه الطبية، وهي المواد التي يبيعها بنفس المصحة التي يزاول بها عمله، نافيا تعاطيه بيع الأدوية المتوفرة في الصيدليات.
وفي نفس السياق، استمعت الضابطة القضائية  في نفس القضية الى نقيب الصيادلة بالمدينة، الذي صرح أنه لاعلاقة للنقابة المذكورة بالشكاية المجهولة المسجلة ضد المعني بالأمر.

ويذكر، أن المركز الدركي بالشماعية عثر من قبل على سيارة المعني بحر الأسبوع المنصرم بالطريق الرابطة بين الشماعية وآسفي، وبالضبط على مستوى مقر الجماعة القروية لأجدور، وبداخلها بعض الوثائق التي تتعلق بالمعني وكذا أختام تعود لأحد الأطباء بمركز سيدي اسماعيل.

ومن المنتظر ان تحيله النيابة العامة على دركية الشماعية للبحث معه في موضوع حيازة أختام، بعد تمديد فترة الحراسة النظرية في حقه، علما أن عناصر الدرك الملكي قد استمعت من قبل للطبيب صاحب الأختام الذي صرح أنها لا تخصه.

ومن المنتظر أن يكشف البحث مع المعني عن تطورات جديدة يمكن أن تطال أطرافا أخرى.

تعليقات الزوّار (0)

الجريمة و العقاب