صورة تلميذ يغسل سيارة استاذه تعجل بإقالة مدير بإنزكان

من المنتظر أن يمثل الأستاذ أمام المجلس لاتخاذ ما يراه مناسبا بعد هذ النازلة، كما قامت بتنبيه المدير في وقت سابق بسبب إخلاله بالواجب المهني وسماحه بدخول السيارة إلى بوابة الإدارة.

الجمعة 12 يناير 2018
إدريس النجار
0 تعليق
AHDATH.INFO
أعفت المديرية الإقليمية للتعليم بإنزكان يومه الجمعة مدير مدرسة ابن خلدون الابتدائية من مهامه.
الإقالة جاءت بعد ظهور تلميذ عبر وسائل التواصل الاجتماعي يقوم بغسل سيارة استاذ من نفس المؤسسة.
وذكر مصدر قريب بأن بلاغا للمديرية الإقليمية سيصدر في هذا المجال يبين حيثيات القرار.
وكانت وسائل التواصل الاجتماعي  عممت صورة التلميذ منهمك في تنظيف العربة قابلة باب الإدارة، حيث نددت بهذا الاستغلال في حق الطفولة، من خلال تسخير تلاميذ قاصرين للقيام بخدمات حاطة من كرامتهم ، وخارقة لكل القوانين  والأعراف.
وكانت المديرية الإقليمية في وقت سابق وجهت تنبيها إلى المتورطين في هذه الفضيحة، من بينهم مدرس التلميذ، ومالك السيارة، الذي تلقى تنبيها وأحيل ملفه على المجلس الانضباطي الجهوي.
ومن المنتظر أن يمثل الأستاذ أمام المجلس لاتخاذ ما يراه مناسبا بعد هذ النازلة، كما قامت بتنبيه المدير في وقت سابق بسبب إخلاله بالواجب المهني وسماحه بدخول السيارة إلى بوابة الإدارة.
الاستاذ الذي كان وراء تسخير التلميذ لغسل سيارته برر الفعل بكون هذا التلميذ لطخ عجلات سيارته باليوغورت، وأنه ألزمه على تنظيفها حتى لا يكرر مثل هذه السلوكات.
التلميذ عز الدين الذي مثل أمام لجنة تحقيق في هذه القضية حلت بالمؤسسة، اعترف أنه قام بتلطيخ سيارة استاذه باليوغورت، وألزمه بتنظيفها بالماء.

تعليقات الزوّار (0)

أحداث ديكالي