افتتاح سوق القرب النموذجي العرفان ببوخالف (صور)

أشرفت جمعية تجار سوق القرب العرفان، على تنظيم حفل الافتتاح، بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني بمنطقة بوخالف، وبحضور ممثل عن المجلس الجماعي والسلطة المحلية، وفعاليات جمعوية وعدد من سكان الأحياء المجاورة.

السبت 13 يناير 2018
محمد كويمن
0 تعليق

AHDATH.INFO

افتتح صباح يومه السبت سوق القرب العرفان بمنطقة بوخالف، الذي أنجز في إطار المبادرةالوطنية للتنمية البشرية، ضمن أوراش طنجة الكبرى.

وأشرفت جمعية تجار سوق القرب العرفان، على تنظيم حفل الافتتاح، بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني بمنطقة بوخالف، وبحضور ممثل عن المجلس الجماعي والسلطة المحلية،وفعاليات جمعوية وعدد من سكان الأحياء المجاورة.

وانطلق الحفل بالاستماع للنشيد الوطني، وإلقاء كلمات باسم التجار والساكنة والمجتمع المدني، تم خلالها الإشادة بهذه المبادرة، كما تم ذبح خروف وتقديمه كهدية من جمعية تجار سوق القرب العرفان لفائدة نزلاء مركز الإدماج الاجتماعي، الذي يتواجد بنفس المنطقة، قبل أن يختتم الحفل بتقديم الشكروالدعاء لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع، وتناول وجبة الكسكس في لمة جماعية بينالتجار وممثلي ساكنة المنطقة.

واستفاد من هذا المشروع، الذي يروم القضاء على ظاهرة "الفراشة" والباعة المتجولينوتحرير الملك العمومي بمنطقة بوخالف، 152 بائعا من الجنسين، من بينهم 12 تاجرا منبائعي السمك.

ويضم فضاء هذا السوق النموذجي، مربعات لعرض الخضر والفواكه وأخرى مخصصةللملابس والمواد الغذائية والمنزلية إضافة لجناح بيع السمك، إلى جانب قاعة للصلاةومراحيض عمومية.

تعليقات الزوّار (0)

الأحداث و الناس