صورة مسربة تكشف مواصفات "غالاكسي إس 9"

الأحد 14 يناير 2018
مجيدة أبوالخيرات
0 تعليق

AHDATH.INFO

كشفت صورة مسربة مواصفات هاتف "سامسونغ" المنتظر "غالاكسي إس 9"، الذي يعتقد أنه سوف يشبه كثيرا الجيل السابق "غالاكسي إس 8" من حيث الشكل، مع بعض الاختلافات في الأداء.
وحسب صورة علبة الهاتف مدون عليها المواصفات، فإن الشركة الكورية الجنوبية مستمرة في تطوير كاميرات هواتفها بشكل ملحوظ، فيما يبقى حجم الهاتف نفسه مماثلا للجيل السابق.

ويبلغ قياس الشاشة في الهاتف الجديد 5.8 بوصة، مثل "إس 8"، وتعمل بتقنية "أمولد" ومقاس 2960 X 1440 بيكسل.

وكعادة هواتف "سامسونغ"، يتمتع "غالاكسي إس 9" بميزات تصوير عالية، فالكاميرا الأمامية بقياس 8 ميغابايت، والخلفية بقياس 12 ميغابايت مع فتحة متغيرة بين "إف 1.5 وإف 2.4"، مما يعطي صورا أفضل.

ويأتي الهاتف مع إمكانية التصوير البطيء لمقاطع الفيديو، لكن بشكل أفضل من "غالاكسي إس 8" الذي تعرض لانتقادات كبيرة في هذه النقطة، كما يمكن شحن الهاتف لا سلكيا لكن بتقنية أعلى بكثير من هواتف "آيفون" الأخيرة.

ولم تستجب "سامسونغ" لطلب التعليق على المواصفات المسربة، التي يعتقد على نطاق واسع أنها حقيقية.

ومن المنتظر الكشف عن الهاتف "غالاكسي إس 9" رسميا في مؤتمر الهواتف المحمولة الدولي في فبراير المقبل، والإعلان عن موعد طرحه في الأسواق.

تعليقات الزوّار (0)

  • سائق تاكسي مغربي يلهم نجمة أميركية (فيديو)

    أبدت النجمة الأمريكية بلانكا بلانكو إعجابها بسائق سيارة أجرة صادفته في مدينة مراكش المغربية، ونشرت بلانكو عبر حسابها الخاص على موقع "انستغرام" شريط فيديو يجمعها بالسائق، مشيدة بمبادرته تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة.

  • فيسبوك يحظر الإيحاءات المثيرة

    أدخلت شركة فيسبوك مجموعة من المعايير الأخلاقية لمستخدمي شبكتها الإلكترونية، على أن يَجِدَ روّاد شبكة التواصل الاجتماعية الأكثر رواجا بنودَ "الممنوعات" في بوابة الموقع.