السياسة

المغرب ضيف شرف بورصة السياحة بلشبونة 2018

ومع الأربعاء 17 يناير 2018
Square-mosque-Fna-Marrakech-1
Square-mosque-Fna-Marrakech-1

AHDATH.INFO - متابعة

أعلنت مديرة بورصة لشبونة للسياحة فاطمة فيلا مايور أن المغرب سيكون ضيف شرف الدورة ال30 لهذا المعرض التي ستنظم من 28 فبراير إلى 4 مارس المقبلين.

وقالت فيلا مايور، في حديث خصت به مجلة (توريسفر) لشهر يناير، أن اختيار المغرب أملته الدينامية الكبيرة التي أبان عنها المغرب على الدوام في دورات بورصة لشبونة للسياحة التي شارك فيها ، ليس فقط خلال الفترة المخصصة للمهنيين ولكن أيضا تلك التي همت الجمهور العريض.

وأشارت من جهة اخرى إلى أن بعثة المكتب الوطني المغربي للسياحة هي إحدى البعثات السياحية الأكثر دينامية في البرتغال ومن ضمن المشاركين الأكثر حضورا في هذه التظاهرة

وأبرزت فاطمة فيلا مايور أنه "من المنطقي جدا تعزيز الروابط التي تجمعنا بالمغرب، الذي قد يكون سوقا مهما في المستقبل على مستوى توافد السياح"، مذكرة في هذا السياق، أن شركة الخطوط الجوية تاب إير برتغال، أحد شركاء المعرض قامت باستثمارات هائلة في السوق المغربية

وتعتبر بورصة لشبونة للسياحة فضاءا يتيح للمهنيين فرصة تطوير الأعمال وكذلك لقاء مفتوحا للنقاش وإجراء محادثات بشأن القطاع .

وشارك طيلة الدورة السابقة لهذا المعرض المفتوح امام المهنيين وعموم الجمهور ، أزيد من 1.050 مقاولة وهيئة تنتمي لـ36 بلدا .