رياضة

الأسود ضد الأرجنتين قبل المونديال

أحمد باعقيل الاحد 21 يناير 2018
unnamed
unnamed

AHDATH.INFO

علم "أحداث.أنفو" أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فتحت باب المفاوضات مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، قصد برمجة مباراة ودية تحضيرا لنهائيات كأس العالم المقررة بروسيا في يونيو ويوليوز المقبلين.

وكشف مصدر مسؤول أن الأمور حسمت بشكل كبير لملاقاة أسود الأطلس رفاق ميسي، شهر ماي القادم، بالتزامن مع المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني بداية من 20 ماي إلى غاية فاتح يونيو المقبلين، حيث سيتم افتتاح المركز الرياضي لكرة القدم بالمعمورة، الذي شهد تأهيلا شاملا.

وأوضح المصدر ذاته أن اجتماعا سيتم عقده بين فوزي لقجع والطاقم التقني للمنتخب بقيادة الفرنسي هيرفي رونار، للحسم في المكان الذي سيحتضن المباراة الودية، بناء على الاتفاق بين جامعة كرة القدم والاتحاد الأرجنتيني، مع ترجيح كفة مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء لاحتضان هذا اللقاء قبل أيام من الإعلان الرسمي عن البلد الذي سينظم مونديال 2026.

وفي سياق متصل، أكد مصدر مسؤول أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توصلت بأكثر من 20 طلبا من منتخبات ترغب في مواجهة أسود الأطلس.

ومن المرتقب أن يخوض المنتخب المغربي لقاء إعداديا ثانيا في الفترة ذاتها قبل السفر إلى سويسرا لاستكمال التحضيرات للمونديال الروسي.

يذكر أنه تقرر دخول المنتخب المغربي الأول لمعسكر تدريبي، يوم 18 مارس المقبل، بمدينة الرباط، قبل شد الرحال إلى لندن، يوم 21 من الشهر نفسه، عبر طائرة خاصة.

وسيخوض أسود الأطلس أولى ودياتهم، هذا العام، يوم 23 مارس، بالعاصمة البريطانية لندن ضد صربيا، قبل العودة في اليوم التالي للمغرب، من أجل التحضير للودية الثانية، التي سيحتضنها ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء أمام منتخب أوزبكستان.