صورة "وزير السنيدة" لحسن الداودي أيام الشباب تثير انتباه الفيسبوكيين

الإثنين 22 يناير 2018
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

نشرت القيادية في حزب العدالة والتنمية، آمنة ماء العينين على صفحتها بالفيسبوك، صورة بالأبيض والأسود للوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، لحسن الداودي، وهو في مرحلة الشباب، دون أن تشير له بالإسم، طالبت من متابعيها التعرف عليه.

وأوضحت ماء العينين أنها تمكنت من الحصول على الصورة، خلال وجبة العشاء على هامش الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب المصباح، الذي عقدت أشغاله على مدى يومين بسلا، انطلاقا من صبيحة السبت 20 يناير.

وعلقت ماء العينين على الصورة دون ذكر صاحبها بالاسم، "وزير من وزراء العدالة والتنمية الذي تجمعنا بهم علاقة انسانية متميزة رغم الاختلاف الحاد في بعض الأحيان في وجهات النظر وزوايا مقاربة قضايا متعددة. وزير بشوش لا يحمل في قلبه أحقادا رغم تباين وجهات النظر .لا يلتقيك الا مبتسما."

وختمت النائبة تدوينتها بالقول، " أنا وأنس  الحيوني،انتزعنا منه هذه الصورة وأخبرناه أننا سنتصرف فيها بمعرفتنا بعدما "تناكرنا" معه و"شبع فينا معيور" كما العادة"

وعلق عدد من المتابعين عن الصورة بالقول، " هذا وزير السنيدة"، بينما وصفه آخرون، " وزير الجبل ، والوزير السريع النرفزة والتعصب رغم بشاشته" في الوقت الذي حاول البعض التذكير بوعوده خلال الولاية السابقة وحديثه عن البحث العلمي وعن الاختراعات  التي لم يتحقق منها شيء، ليكون بذلك وزير " البلا بلا" وفق توصيف بعض المعلقين.

تعليقات الزوّار (0)