رياضة

‫حافلة المولودية الوجدية تتعرض للحجز‬‎

إدريس العولة الجمعة 02 فبراير 2018
فريق مولودية وجدة
فريق مولودية وجدة

AHDATH.INFO

استعان مواطن بمفوض قضائي من أجل مباشرة عملية الحجز على حافلة نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، الذي ينشط ببطولة القسم الوطني الثاني. الإجراء المتخذ جاء بناء على شكاية تقدم بها مواطن في وقت سابق لدى الجهات القضائية المختصة للمطالبة بمستحقاته المالية التي بذمة الفريق، والمترتبة عن كراء شقق لإيواء بعض لاعبي المولودية، والمقدرة بأكثر من 20 مليون سنتيم، وفق ما استقته جريدة «الأحداث المغربية».

وفي السياق ذاته، وخلال تصريح خص به الموقع أحد أعضاء المكتب المسير للمولودية، أكد صحة الخبر، مضيفا في الوقت ذاته أن الواقعة تعود إلى عهد الرئيس السابق «محمد لحمامي»، وأن الشخص المشتكي يشتغل بسلك المحاماة، وأنه كان يستأجر شققه لبعض لاعبي الفريق، دون أن يتوصل بمستحقاته المالية، والمقدرة بحوالي 25 مليون سنتيم، الأمر الذي دفعه إلى اللجوء إلى القضاء، من أجل المطالبة بمستحقاته المالية.

ويذكر أن فريق المولودية الوجدية يستعد لعقد جمع عام استثنائي، يوم 5 فبراير الجاري، بمقر العصب، سيتم بموجبه تخلي الرئيس الحالي للنادي «خالد بنسارية» عن مهامه لفائدة رجل أعمال معروف بالمدينة الألفية، ويتعلق الأمر بالمقاول «محمد هوار»، الذي سبق له أن ضخ مبالغ مالية مهمة في خزينة الفريق خلال نهاية مرحلة الذهاب.