مصرع مغربية وطفليها بالشارقة .. والوزارة تتكفل بنقل الجثامين

الثلاثاء 13 فبراير 2018
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

تناقلت وسائل الإعلام الخليجية أمس الإثنين (12 فبراير)، خبر وفاة خمسة أشخاص اختناقا، بعد اندلاع حريق ببناية في مدينة الشارقة بدولة الإمارات، و قد تبين أن من بين الضحايا سيدة مغربية (سناء بن زكور)و ابنيها، إلى جانب ضحيتين من جنسية آسيوية.

وأعلنت الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، أنها ربطت الاتصال بسفارة المغرب بأبوظبي والقنصلية العامة بدبي من أجل استعجال كل الإجراءات الإدارية اللازمة لنقل جثامين المواطنين المغاربة ضحايا هذا الحادث، ودفنهم بمدينة الدار البيضاء.

وأفاد بلاغ عن غرفة الدفاع المدني الإماراتي، أن الحريق اندلع صبيحة الاثنين، بسبب مكيف الشقة التي يقطنها شخصان آسيويان، لكنهما تمكنا من الهرب، قبل أن يتصاعد الدخان إلى باقي أدوار البناية التي تتكون من أربعة أدوار، مما تسبب في وفاة المغربية سناء بن زكور البالغة من العمر 38 عاما، وطفليها اللذين تتراوح أعمارهما (4 – 6 سنوات)، لتواجدهما في الطابق الذي يعلو الشقة المحترقة.

كما لقي شخصان مصرعهم ا اختناقا خلال محاولة الهروب، وهما هندي وسيدة باكستانية، إلى جانب اختناق 6 من سكان البناية، و 10 من أفراد الشرطة والدفاع  المدني.

تعليقات الزوّار (0)