جهة الدار البيضاء-سطات ضيفة شرف «سماب» بباريس

الثلاثاء 13 فبراير 2018
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

يعود المعرض الدولي للعقار المغربي للقاء مع زبنائه في ثلاث محطات، ستكون فرصة للمنعشين العقاريين المغاربة لتقديم مختلف العروض التي يوفرونها للمستثمر المغربي والأجنبي، في العديد من المدن المغربية.

وأعلن منظمو التظاهرة الأبرز للعقار المغربي في ندوة صحفية بالدارالبيضاء، عن تفاصيل جولة العقار لسنة 2018، والتي ستشمل كلا من فرنسا وبلجيكا والإمارات العربية المتحدة.

وأشار سمير الشماع، رئيس مجموعة سماب إلى أن جولة معرض العقار لهذا العام، ستنطلق من أوروبا عبر محطة بروكسيل مطلع شهر ماي المقبل، ثم ستنتقل بعد ذلك إلى باريس خلال شهر يونيو، على أن تختتم الجولة في العاصمة الإماراتية أبوظبي شهر نونبر من السنة الجارية.

واعتبر المسؤول أن برنامج جولة العقار في أوروبا والخليج جاهز وهو يؤسس على النجاح الذي شهدته الدورات السابقة.

. وأضاف الشماع أنهم سيحرصون خلال المعرض على تنظيم التظاهرة في أحسن الظروف، وربط علاقات مستدامة ومثمرة بين المنعش والزائر.

كما يتوقع  الشماع استقبال أزيد من 80 ألف زائر لتبادل الأفكار حول المؤهلات الاستثمارية بقطاع العقار المغربي.

وفيما يتعلق باختيار جهة الدارالبيضاء سطات كضيفة شرف لمحطة باريس، أوضح  الشماع إن هذا الاختيار يأتي في سياق التقليد الذي دأب عليه المعرض للانفتاح كل سنة على جهة من جهات المملكة. كما أنه، يضيف، يأتي ليستجيب لطلب وانتظارات الزوار الذين ما فتئوا يعبرون عن رغبتهم في امتلاك عقارات بهذه الجهة ذات العرض المتنوع والوفير.

مصطفى الباكوري، رئيس جهة الدار البيضاء- سطات، عبر في كلمة له عن ارتياحه لاختيار هذه الجهة لتكون ضيف شرف دورة باريس، معتبرا أنها فرصة سانحة للتعريف بالمؤهلات التي تزخر بها، لاسيما في المجال العقاري، مستعرضا ما عرفته من تطور اقتصادي واجتماعي كبير في السنوات الأخيرة.

وفي ذات سياق الاحتفاء بالجهات، قرر المنظمون محطة بروكسيل من المعرض لتطوير الشراكة مع جهة طنجة تطوان الحسيمة.

تعليقات الزوّار (0)