مبارتان لمنتخب الشبان ضد الإمارات

الثلاثاء 13 فبراير 2018
أحمد باعقيل
0 تعليق

AHDATH.INFO

يتوجه المنتخب الوطني لأقل من 19 عاما لكرة القدم إلى الإمارات لملاقاة منتخبها وديا في مبارتين تمت برمجتهما سابقا بدعوة من الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الذي تكلف بمصاريف إقامة الأشبال بأبوظبي.

وسيكون المنتخب المغربي أيضا على موعد مع مبارتين إعداديتين ضد المنتخب المصري، الذي سيحل بالمغرب شهر مارس القادم، خلال أجندة الفيفا الدولية .

كما تلقى أشبال مصطفى مديح دعوة من كوريا الجنوبية للمشاركة في دورة ودية دولية خلال شهر أبريل القادم.

ودخل المنتخب المغربي لأقل من 19 سنة في تجمع تحضيري جديد، انطلاقا من صباح أول أمس الإثنين وإلى غاية 19 منه، وذلك في إطار التحضير لانطلاق الأدوار الإقصائية المتعلقة لكأس إفريقيا للشبان المقبلة...

وضمت لائحة مديح 20 لاعبا، أغلبهم من فريق الفتح الرياضي، والممثل بسبعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من ياسين لامين، إدريس بوسبعة، معاد باحسين، أسامة الكاريح، يوسف ليموري عز الدين سلاق، المهدي بلعربي (الفتح الرياضي)، أنس بنحميدة، حسن بوعين، عبد الرزاق غازوت، أمير الحداوي (الرجاء البيضاوي)، سامي أمال أشرف، أيمن موريد (أكاديمية محمد السادس)، اسماعيل المترجي، أسامة بلخياري (الوداد البيضاوي)، كريم أيت محمد (حسنية أكادير)، عثمان باشكو (الدفاع الجديدي)، مراد لوزيف (الجيش الملكي)، حاتم الوهابي (اتحاد طنجة)، زياد لعفسة (اتحاد الزموري للخميسات).

تعليقات الزوّار (0)