العثماني: الحزب حريص على تماسك الأغلبية و ملتزم بالوفاء لتحالفاته

Morocco's new Prime Minister Saad-Eddine El Othmani (C) gives a press conference as Aziz Akhannouch, President of the National Rally of Independents (RNI) (L), Mohamed Nabil Benabdallah, President of the Progress and Socialism party (PPS) (R2), and Mohammed Sajid, President of the Constitutional Union (UC) (R), stand at the headquarters of the Islamist Justice and Development Party (PJD) in Rabat, on March 25, 2017. Saad-Eddine El Othmani announced the formation of the new coalition government which will include ministers from the National Rally of Independents (RNI), the Popular Movement (MP), the Constitutional Union (UC), the Party of Progress and Socialism (PPS) and the Socialist Union of Popular Forces (USFP). / AFP PHOTO / FADEL SENNA
الأربعاء 14 فبراير 2018
احداث انفو
0 تعليق

AHDATH.INF

أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني أن الأغلبية الحكومية تواصل القيام بمهامها بطريقة عادية مشددا على أن حزبه، من موقع تحمل المسؤولية حريص على تماسك الأغلبية ملتزم بالوفاء لتحالفاته والتزاماته ضمنها، وفق ما جاء في البلاغ الصادر عن الأمانة العامة لحزب المصباح، عقب الاجتماع الأسبوعي المنعقد أمس الثلاثاء (13 فبراير).

وبصفته رئيسا للحكومة، سلط العثماني الضوء على الزيارة التي قام بها على رأس وفد حكومي للجهة الشرقية في إطار البرنامج التواصلي مع جهات المملكة، معتبرا أن الزيارة كانت للنقاش والتداول حول القضايا والمطالب التي عبر عنها ممثلو أقاليم الجهة الشرقية ، حيث أكدت الحكومة أنها تمتلك إرادة راسخة للدفع بالمسار التنموي وإيجاد الحلول للإشكاليات المطروحة على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي. كما استعرضت التدابير والإجراءات التي تخص الجهة عموما ، ومدينة جرادة على وجه الخصوص.

وفي طار تتبع مستجدات العمل الحكومي والبرلماني للحزب استمعت الأمانة العامة لعدة تقارير في الموضوع، حيث بحرص الفريقين البرلمانيين على القيام بمسؤوليتهما التشريعية والرقابية في إطار المقتضيات القانونية التي ينص عليها النظامان مع حرصهما على دعم  العمل الحكومي و تجويده.

تعليقات الزوّار (0)