رياضة

رفض الترخيص للصحابي والسريع متمسك بالتعاقد معه

الشرقي بكربن الجمعة 23 فبراير 2018
sahabi
sahabi

AHDATH.INFO

في اجتماع طارئ ، مساء أمس الخميس ، قررت إدارة سريع وادي زم، بعد أن رفضت لجنة الرخص التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم ، التعاقد مع فؤاد الصحابي ، الذي وقع عقدا إلى نهاية الموسم ، خلفا للمدرب المقال محمد البكاري.

وذلك لتحديد أهم التدابير التي سيتم اتخاذها ، إما بتقديم طلب لاتحاد الكرة بإعادة مراجعة وضعية الصحابي ، أو البحث عن بديل له. اذ يذكر أن اللوائح القانونية للاتحاد المغربي ، تمنع على مدربي الدوري الاحترافي المغربي ، تدريب فريقين في موسم واحد ، وحجة لجنة الرخص كون فؤاد الصحابي قاد المغرب التطواني في بداية الموسم، في مباراتين بمنافسة كأس العرش ، قبل انطلاق الدوري ، مما يعني رفض الترخيص له بقيادة فريق آخر.

هذا وكان حسن الفيلالي، عضو اتحاد الكرة المغربي، ورئيس لجنة الرخص، قال بأن فؤاد الصحابي لا يحق له تدريب نادي سريع وادي زم ، خلال الفترة الحالية ، وبأن اللجنة رفضت السماح لفؤاد الصحابي، بالتدريب في الدوري المحلي، بسبب توليه في السابق، مسئولية الجهاز الفني للمغرب التطواني، قبل بداية الموسم الجاري.

كما أشار الفيلالي بكون عقد الصحابي رفقة فريقه السابق المغرب التطواني واضح في هذا الصدد ، و أن ما على مسئولي وادي زم، إلا أن يكونوا على بينة من هذا الإجراء" .

كما يذكر أنه وحسب مصادر الجريدة من داخل واد زم، فان مجهودات جبارة يقوم بها المكتب المسير الذي قرر دعم الصحابي والدفاع عن حقه في قيادة الادارة التقنية للفريق ، مستندين على كون الصحابي استقال من تدريب المغرب التطواني، قبل أن يخوض أي مباراة بالدوري المغربي.