السياسة

أخنوش يبسط أولويات الحزب في المؤتمر الجهوي للحمامة بأكادير

أحداث أنفو السبت 24 فبراير 2018
Unknown-2
Unknown-2

 

AHDATH.INFO

ترأس أمس الجمعة 23 فبراير، عزيز أخنوش، المحطة الختامية الأخيرة للمؤتمرات الجهوية للتجمع الوطني للأحرار بمدينة اكادير، وسط حضور وازن لأعضاء المجلس الوطني.

المؤتمر الجهوي الأول للحزب اعتبره مناضلو حزب الحمامة هاما جدا، حيث استعرض عدد منهم المشاكل الاجتماعية والإقتصادية التي تتخبط فيها الجهة، مطالبين من رئيس الحزب الإهتمام بالعالم القروي بالجهة، إضافة إلى إستعراض عدد منهم للمشاكل التنظيمية للحزب على المستوى المحلي والإقليمي مطالبين من عزيز اخنوش وضع حد لها.

وفي كلمته، قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن الأولويات التنموية الملحة في الوقت الراهن تتمثل في الشغل والصحة والتعليم، مشيرا إلى أن عمل الحزب لا يمكن أن ينحصر في “التشخيص من أجل التشخيص."

وشدد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على ضرورة الاشتغال على خلق فرص عمل لائقة بالشباب تضمن العيش الكريم وتتماشى مع مؤهلات جميع الشباب دون استثناء.

وأضاف أخنوش أن التعاقد بين الحزب ومناضليه مبني على الإستماع وتبادل الآراء وإغنناء المقترحات من كافة الفئات، وهو ما سيفرز عرضا سياسيا متكاملا خلال المحطة الختامية يوم غد بمسرح الهواء الطلق بأكاديربعد نهاية أشغال المجلس الوطني للحزب.

وبسط أخنوش أهم المقترحات والتفاعلات مع الأولويات التي قرر الحزب الاشتغال عليها ( الصحة، التعليم والتشغيل) في أفق تقديم عرض نهائي خلال المؤتمر الجهوي الختامي للحزب بمسرح الهواء الطلق بمدينة اكادير ، حيث كشف رئيس التجمعيين، عن أهمية تحقيق عدالة مجالية بجميع الجهات عبر سن مخططات جهوية، تضمن تحقيق تنمية محلية شاملة ومتكاملة، مشيرا إلى أن الحزب لم يأت للتشخيص من أجل التشخيص بل لتحقيق حلول فعالة وملموسة.