يهم الصحفيين ..هذا آخر أجل للتقدم بملفات المنافسة على جائزة الفلاحة

الجمعة 9 مارس 2018
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

حددت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات الساعة الثانية عشرة زوال يوم  ٣ من شهر أبريل المقبل، كآخر أجل  للتقدم بملفات المنافسة على الجائزة  الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية في نسختها الخامسة.

وتهدف الجائزة الكبرى الوطنية للصحافة الفلاحية والقروية إلى مكافأة جهود النساء والرجال في الصحافة الوطنية التي أسهمت أعمالهم الصحفية في الإخبار والإعلام حول قطاعي الفلاحة والتنمية القروية بالمغرب.

وأطلقت  النسخة الأولى من هذه الجائزة نظمت في سنة 2014  على هامش المعرض الدولي للفلاحة، ولقيت نجاحا كبيرا  بمشاركة ما لا يقل عن 40 مرشحا في كل دورة.

ويتم  قبول المرشحين  من طرف لجنة التحكيم وينتمون لقطاعات الصحافة المكتوبة ومن بينها  صحافة الوكالة والصحافة الالكترونية والراديو والتلفزيون،يقول بلاغ للوزارة مضيفما بأن الجائزة ستتوج  أفضل المقالات والربورتاجات والبرامج التلفزيونية والاذاعية للفترة الممتدة من فاتح أبريل 2017 إلى 31 مارس 2018 .

وتخصص جائزة كبرى لكل فئة . الفئة  الأولى مخصصة للسمعي البصري والثانية للصحافة المكتوبة والالكترونية، بالإضافة لمنح جائزة ثانية وثالثة للصنفين.

وسيتم تسليم الجائزة من طرف السيد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات خلال الدورة 13 للمعرض الدولي للفلاحة الذي سينظم بمكناس من 24 أبريل إلى 28 أبريل 2018.

لكن قبل ذلك يتعين على الراغبين، إيداع ملفاتهم قبل الموعد المحدد بمقر قسم التواصل للفلاحة.

تعليقات الزوّار (0)