نجوم مسلسل "الطوفان": "احنا نضحك علينا في المسلسل ده"!

الأحد 11 مارس 2018
إكرام زايد
0 تعليق

 

AHDATH INFO-مكناس

إكرام زايد

 

في سياق استضافتهم وتكريمهم ضمن فعاليات النسخة السابعة من مهرجان مكناس للدراما التلفزية عن المسلسل التلفزيوني "الطوفان" للمخرج خيري بشارة، عقدت ندوة صحفية زوال أمس السبت بحضور عدد من أبطال العمل.. ويتعلق الأمر بكل من الممثلين المصريين روجينا وأحمد زاهر وهنا شيحة.

محور الندوة كان الحدث عن مسلسل "الطوفان" ومناقشة دواعي نجاحه الجماهيري، والتي أرجعها الممثلون المصريون إلى كتابة العمل الجيدة من قبل بشير الديك وإخراجه المحكم من قبل خيري بشارة وكم النجوم المشاركين فيه والبالغ عددهم 22 نجما.

هؤلاء الذين وحدوا جهودهم، حسب الممثلين المصريين الحاضرين، وجعلوها مجتمعة لإنجاح المسلسل كل من موقعه. لافتين في هذا السياق إلى أنه من بين الأسباب الرئيسية لتميز هذا العمل هو اجتهاد كل ممثل في مساحة دوره وتغييره في عدد من خطوطها العامة تحت إشراف المخرج خيري بشارة..

و أوضح نجوم المسلسل الحاضرين في فعاليات المهرجان في دورته الحالية، أنه تم التغرير بهم والتحايل من قبل مؤلف ومخرج العمل بالنظر إلى أنهم لم يتسلموا الحلقات الأخيرة إلا قبل تصويرها، وبالنظر إلى عدد الحلقات الإجمالي الذي بلغ 46 حلقة..  حيث قال الممثل أحمد زاهر في هذا الإطار "احنا نضحك علينا في المسلسل ده"..

عن هذه النقطة، كشف أبطال المسلسل عن عدد من الصعوبات التي واجهت كل واحد منهم في تشخيص دوره في الحلقات الخمس الأخيرة من "الطوفان"، بالنظر إلى شكل النهاية القاسية التي وضعها مؤلف ومخرج العمل المتمثلة في قتل الأم رغبة في حصول الأبناء على المال.. و هو ما شكل طوفانا حقيقيا أجهز على حياة كل واحد منهم، وآل بهم إلى نهايات مأساوية..

تعليقات الزوّار (0)